الرئيسية > آش واقع > جماعات المغرب حاصلين فالازبال. بلدية المحمدية مقدراتش تجمع النصاب باش تصادق على دخول شركة نظافة جديدة والمشكل كيكبر
07/08/2019 14:30 آش واقع

جماعات المغرب حاصلين فالازبال. بلدية المحمدية مقدراتش تجمع النصاب باش تصادق على دخول شركة نظافة جديدة والمشكل كيكبر

جماعات المغرب حاصلين فالازبال. بلدية المحمدية مقدراتش تجمع النصاب باش تصادق على دخول شركة نظافة جديدة والمشكل كيكبر

يونس أفطيط – كود///

تعيش جماعة المحمدية على صفيح ساخن بعدما لم تتمكن الاغلبية من جمع النصاب القانوني في دورتين إستثنائيتين للمصادقة على دخول شركة نظافة جديدة، بدل شركة “سيطا” التي ينتهي العقد المبرم معها في شهر غشت الجاري.

وقالت مصادر “كود”، أن الدورة الاستثنائية التي حدد موعدها يوم أمس الثلاثاء بمقر الجماعة، لم تنعقد بسبب عدم إكتمال النصاب القانوني، إذ حضر 17 عضوا من أصل 47، مشيرة أن الكثير من أعضاء البيجيدي رفضوا الحضور للتصويت على شركة “اس او اس”، المغمورة.

وحسب ذات المصادر، فإنه في حالة عدم المصادقة على دخول الشركة الجديدة، فإن جماعة المحمدية ستعيش على ايقاع مهرجان مستمر للأزبال، كما وقع بجماعة الناظور التي تعاني من غضب كبير للساكنة التي خرجت في احتجاجات متتالية.

وأشارت مصادر “كود”، أن أعضاء الجماعة الرافضين للتصويت على الشركة الجديدة يتخوفون من وجود صفقة خفية لاختيار شركة ليست ذات خبرة طويلة في المجال.

موضوعات أخرى

10/12/2019 18:30

اخنوش ولعنة شيطان السياسة. تلك حالة زعيم التجمعيين الذي يتلقى هو وحزبه الضربات تلو الضربات ومن فوق الحزام وتحته.. سواء بمناسبة أو بغيرها

10/12/2019 17:30

ضربة جديدة للبوليساريو..وزير خارجية ليسوتو من الرباط: علقنا جميع القرارات السابقة بخصوص قضية الصحراء وغانمشيو ف الحياد