الرئيسية > آش واقع > جلسة طارئة للبرلمان العربي فـ القاهرة.. باغيين يردو على القرار ديال البرلمان الأوروبي ضد المغرب
11/06/2021 19:00 آش واقع

جلسة طارئة للبرلمان العربي فـ القاهرة.. باغيين يردو على القرار ديال البرلمان الأوروبي ضد المغرب

جلسة طارئة للبرلمان العربي فـ القاهرة.. باغيين يردو على القرار ديال البرلمان الأوروبي ضد المغرب

محمود الركيبي – كود – العيون //

ذكرت مصادر متطابقة، بأن البرلماني العربي غادي يعقد جلسة طائرة يوم 27 من هاد الشهر بالقاهرة، وذلك لمناقشة قرار البرلمان الأوروبي اللي صدر ضد المغرب يوم أمس.

البرلمان العربي، برئاسة البحريني عادل بن عبد الرحمان العسومي، شدد على ضرورة التضامن مع المملكة المغربية في هذه الظروف، مشيرا بأن ما ورد في قرار الأوروبيين ليس سوى اتهامات باطلة.

البرلمان العربي كان أصدر يوم أمس بيانا، وذلك مباشرة بعد صدور قرار برلمان أوروبا ضد المغرب، أشار خلاله بالمجهودات الكبيرة والمتواصلة التي يقوم بها المغرب ودوره الهام في مكافحة الإرهاب والهجرة غير القانونية، والإتجار في البشر، وفق الشراكة التي تجمعه بالإتحاد الأوروبي.

وأضاف البرلمان العربي بأنه يشيد بالجهود الكبيرة التي يبذلها المغرب في مكافحة الهجرة غير المشروعة خاصة تجاه أوروبا، والتي أسهمت في تراجع معدلات هذه الظاهرة بشكل ملحوظ خلال السنوات الأخيرة.

موضوعات أخرى

12/06/2021 10:00

هذ العام الغش فالباك على الجهد.. تلميذة فأوديو كتبكي حيت كَاع اللي معاها نقلو.. ونقابي لـ”كود”: الردع ماكافيش والمنظومة فاسدة.. ورئيس فيدرالية الآباء لـ”كود”: خاص توعية

12/06/2021 09:30

لمواجهة شباط ومنعو من الترشح.. قيادي استقلالي لـ”كَود”: حل فروع الحزب بفاس تقرر بإجماع أعضاء اللجنة التنفيذية وماكانش يمكن يبقا الوضع تما هكاك