الرئيسية > آش واقع > جزر الكناري. مدابزة بين حراگة قاصرين.. البوليس شد منهم 4 وثلاثة ديال المغاربة جرحو ريوسهم باش ما يصيفطوهومش
09/02/2021 08:50 آش واقع

جزر الكناري. مدابزة بين حراگة قاصرين.. البوليس شد منهم 4 وثلاثة ديال المغاربة جرحو ريوسهم باش ما يصيفطوهومش

جزر الكناري. مدابزة بين حراگة قاصرين.. البوليس شد منهم 4 وثلاثة ديال المغاربة جرحو ريوسهم باش ما يصيفطوهومش

الوالي الزاز – گود – //
[email protected]

أفادت تقارير إعلامية إسبانية، أن صدامات نشبت بين قاصرين من المهاجرين غير النظاميين، على مستوى مجمع بورتو بيلو، ما إستدعى تدخل الأمن الإسباني لإعادة إستتباب الأمن.

وقالت المصادر، أن المجمع المخصص للقاصرين، قد عرف شجارا بين القاصرين، والذين إستخدموا الأجهزة الكهربائية في عملية التراشق فيما بينهم، حيث أخطرت إدارة المجمع الأمن الإسباني الذي تدخل ليعتقل 4 قاصرين، دون ذكر ما إذا خلّفت المواجهات ضحايا.

ومن جانب آخر، كشفت تقارير أخرى، أن 3 مهاجرين غير نظاميين من جنسية مغربية عمدوا على إلحاق الأذى بأنفسهم تفاديا لنقلهم إلى جزيرة تينيريفي، موضحة أنه جرى تقديم الإسعافات الطبية الأولية لهم.

وأكدت المصادر، أن المهاحر الأول ألحق الأذى بنفس ظهر الإثنين، في مجمع نيدو ديل أگيلا، فيما قام المهاجران الآخران بجرح انفسهم ليل الإثنين في أمادوريس، مضيفة ان أحدهما تم نقله إلى مركز ماسبالوماس الصحي والآخر إلى أرگينگوين.

موضوعات أخرى

28/02/2021 08:00

بالتصاور كيفاش الواقع فرش اساطير الجزائر والبوليساريو. ذكرى تأسيس “الجمهورية الصحراوية” ما تسوق ليها حد فالعيون. اجيو ديرو دورة مع “كود” فالمدينة كيف كانت البارح