الرئيسية > آش واقع > جريمة رونات أسرة التعليم ف الرشيدية. اعتقال أستاذ بسباب اتهامو باغتصاب 12 دري صغير بجماعة “سيدي علي”.. و ها التفاصيل
29/04/2021 19:30 آش واقع

جريمة رونات أسرة التعليم ف الرشيدية. اعتقال أستاذ بسباب اتهامو باغتصاب 12 دري صغير بجماعة “سيدي علي”.. و ها التفاصيل

جريمة رونات أسرة التعليم ف الرشيدية. اعتقال أستاذ بسباب اتهامو باغتصاب 12 دري صغير بجماعة “سيدي علي”.. و ها التفاصيل

كود الرشيدية //

يشرع قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمدينة الرشيدية، بتاريخ 20 ماي المقبل، في استنطاق أستاذ للتعليم الابتدائي الذي يشتغل بمجموعة مدارس تافراوت القديمة، بالدائرة الرابعة، على خلفية اتهامه باغتصاب مجموعة من الأطفال.

كشفت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان (فرع الرشيدية) أن الأستاذ المتهم قد فتح معه تحقيق بتاريخ 19 أبريل 2021 بعد الشكاية التي قدمها 12 ولي أمر، معززة بشواهد طبية، قبل أن يتم عرض الضحايا على طبيب نفسي قصد التشخيص.

وأشارت الجمعية، في بلاغ لها، توصلت به “كَود”، إلى أن المتهم البالغ من العمر 40 سنة تم توقيفه بتاريخ 24 أبريل، ووضعه تحت تدبير الحراسة النظرية بسرية مرزوكَة للدرك الملكي.

وبعد تقديمه أمام الوكيل العام للملك باستئنافية الرشيدية أحاله بدوره على قاضي التحقيق الذي تابعه بتهم “هتك عرض قاصرين باستعمال العنف وكون الفاعل ممن له سلطة على الضحايا وجنحة التغرير بقاصرين”.

وأعلن فرع الرشيدية للجمعية المغربية لحقوق الإنسان، عن انتظاره نتائج التحقيق وطالبت بمعاقبة الجاني، منددا في الوقت نفسه باستغلال الأطفال من طرف أي كان وفي أي مكان، حسب تعبير البلاغ، كما طالب بإدماج التربية على حقوق الإنسان ضمن المقررات الدراسية لتمكين الأطفال منها.

موضوعات أخرى

06/05/2021 19:00

دفاعا عن ندى حاسي ضد العقلية الذكورية المتعفنة الجبارة الحگارة : كارداشيان المغرب عطات لنزار السبيتي فرصة حياتو باش يتجوج بوحدة من اجمل العيالات لي غايقدر يعرف و فاللخر تقلب عليها هوا و عائلتو وولات هي لي مامزياناش و نساو بلي نزار كان كايتذلل ليها بخاطرو و يبوس الرجلين بخاطرو و ياكل المسمن بخاطرو

06/05/2021 18:30

معهد أمني إسباني: الطموحات السياسية والإقليمية للرباط تمثل تحديا حقيقيا لإسبانيا والاعتراف الامريكي يشجع المغرب على مواجهة جيرانه