الرئيسية > آش واقع > جريمة القتل البشعة فالعاصمة.. أبحاث أمنية متواصلة ومصادر لـ”گود”: قريب يشدو المتورطين
04/08/2021 18:00 آش واقع

جريمة القتل البشعة فالعاصمة.. أبحاث أمنية متواصلة ومصادر لـ”گود”: قريب يشدو المتورطين

جريمة القتل البشعة فالعاصمة.. أبحاث أمنية متواصلة ومصادر لـ”گود”: قريب يشدو المتورطين

كود الرباط//

اهتز حي ديور الجامع صباح الاحد على جريمة قتل بشعة راح ضحيتها احد ابناء شارع مدغشقر فيما مرافقه لازال بقسم الانعاش.

وحسب معلومات “گود” فقد حضرت صبيحة الاحد، ساعة التبليغ عن الحادثة، مجموعة مختلفة المهام التابعة للشرطة وكذا مسرح الجريمة، حيث تم حجز ما يفيد البحث الجنائي، كما عملت السلطة المحلية على جمع الافرشة والمتلاشيات المتواجدة بمكان وقوع الاعتداء  والتي اعتاد المتشردون وكذا بعض المدمنين على شرب الخمر والكحول من اتخاذه كوكر لهم.

وتقول مصادر “گود”، :”غير انه صبيحة يوم الاتنين عرف مكان وقوع الجريمة عودة رجال الشرطة التابعة للدائرة الامنية الرابعة وبرفقتهم مسرح الجريمة”، كما افاد بعض التجار المتواجدين بالسوق النمودجي الداهومي ان الشرطة حجزت حجرة كبيرة ملطخة بالدم وكأس وادوات اخرى ربما تكون قد استعملت فالجريمة.

وبعد اخد البوليس لتصريحات مجموعة من التجار وساكنة الحي، لم تفارق الشرطة مكان الحادت مند صبيحة الاحد،  ومن المتحمل ان يكون تم الوصول الى الاشخاص الذين كانوا يجالسون الضحايا.

وحسب معلومات “گود” فان المجهودات الأمنية بدأت في حل لغز الجريمة الشنعاء التي راح ضحيتها ابن حي ديور الجامع والدي سبق ان اعتدي عليه سابقا بالضرب والجرح.

تفاصيل اضافية في مقالات مقبلة.

موضوعات أخرى

20/09/2021 18:00

هل هذا هو الجزاء الذي يستحقه الاتحاد الاشتراكي! كم أساء هذا الحزب لنفسه من أجلكم. وكم ضحى بسمعته. وفي النهاية تستكثرون عليه مشاركة في الحكومة

20/09/2021 17:00

لشكر قافز فالسياسة. باوراق قليلة رون التحالف الثلاثي بين لحمامة والتراكتور والميزان. معادلتو: اما الحكومة او مشات ليكم عمودية الرباط وجهة كليميم