الرئيسية > تبركيك > جديد محاكمة دنيا باطما فقضية “حمزة مون بيبي”.. ها باش سالات جلسة اليوم
21/07/2020 12:00 تبركيك

جديد محاكمة دنيا باطما فقضية “حمزة مون بيبي”.. ها باش سالات جلسة اليوم

جديد محاكمة دنيا باطما فقضية “حمزة مون بيبي”.. ها باش سالات جلسة اليوم

أنس العمري ـ كود//

قبل قليل من ظهر اليوم الثلاثاء، أسدل الستار عن ثالث جلسات محاكمة المطربة المغربية دنيا باطما، التي تتابع رفقة شقيقتها ابتسام ومصممة الأزياء عائشة عياش وفتاة تتحدر من الصويرة، على خلفية الاشتباه في وجود صلة لهم بحسابات «حمزة مون بيبي»، المختصة في التشهير وابتزاز مشاهير في مجالات مختلفة.

وحسب ما علمته «كود»، فإن ابتدائية مراكش قررت مجددا تأجيل النظر في الملف إلى جلسة 28 يوليوز الجاري.

وتتابع المطربة المغربية، التي أسقطت عنها تهمة «المشاركة في النصب» حسب ما جاء في أمر الإحالة على ابتدائية المدينة، بجنح «المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآنية للمعطيات عن طريق الاحتيال والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد».

أما بالنسبة لشقيقتها مصممة الأزياء ابتسام، التي توجد في حالة اعتقال حتياطي، فتوزعت التهم التي يحتمل تورطها في ارتكابها بين «الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال وعرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته والمشاركة في ذلك، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك بالتهديد».

موضوعات أخرى

09/08/2020 18:30

تفاصيل “كورونا” بالجهات: جهة مراكش اللولة بـ7 حالات لكل 100 ألف نسمة.. و116 حالة خطيرة منها 46 مغربي ومغربية بين الحياة والموت

09/08/2020 18:00

تزاديت فطنجة وكتجيني من احسن المدن غير دابا كنشوفوا التقابي ديال بزاف فالفايسبوك من صحاب المنشورات ديال “طنجة تنتفض وهادي حكرة أن طنجاوة ممنوع عليهم لبحر والفيروس كاين غير فالعروبية لي خدامين فالمناطق الصناعية اما طنجاوة مكيخدموش لذا مافيهمش كورنا”