الرئيسية > تبركيك > جديد قضية التحرش ببنت فـ طنجة. فـ الوقت اللي خاصهوم يتعاقبو.. الضحية تنازلات لجوج متهمين
16/09/2021 15:00 تبركيك

جديد قضية التحرش ببنت فـ طنجة. فـ الوقت اللي خاصهوم يتعاقبو.. الضحية تنازلات لجوج متهمين

جديد قضية التحرش ببنت فـ طنجة. فـ الوقت اللي خاصهوم يتعاقبو.. الضحية تنازلات لجوج متهمين

عمر المزين – كود – مكتب الرباط //

علمت “كَود” أن قضية ما أصبح يعرف لدى الرأي العام الوطني بـ”فتاة طنجة” التي تم تعريتها وضرب مؤخرتها قررت تقديم التنازل لمتهمين أحيلا على أنظار النيابة العامة المختصة اليوم الخميس.

ووفق المعلومات التي حصلت عليها “كَود”، فإن الفتاة التي أثار قضيتها ضجة إعلامية وحقوقية واسعة قررت التنازل لمصور الفيديو الذي وثق واقعة التحرش، بالإضافة إلى مرافقه الذي تم توقيفه هو الآخر على ذمة هذه القضية.

وأكدت المصادر نفسها أن الضحية قررت متابعة المتهم الرئيسي الذي جردها من ملابسها وتحرش بها جسديا بمنطقة “بوخالف” بعاصمة البوغاز طنجة.

وكانت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة قد أوقفت زوال أمس الأربعاء قاصر يبلغ من العمر 15 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في الإخلال العلني بالحياء والتحرش الجنسي.

وتفاعلت مصالح الأمن الوطني، بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطع فيديو تم تداوله عبر تطبيقات التراسل الفوري، يوثق لإقدام الموقوف الثاني والرئيسي في هذه القضية على تجريد فتاة من ملابسها والتحرش بها جسديا بالشارع العام، فيما تكلف شخص آخر بتوثيق هذه الأفعال ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات التراسل الفوري.

وقد أظهرت الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الأمن أن هذه الواقعة تم تسجيلها بمنطقة “بوخالف” بمدينة طنجة، وأنها لم تشكل موضوع أي إشعار أو شكاية من طرف الضحية، في حين أسفرت عمليات التشخيص عن تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي، وتوقيفه زوال أمس الأربعاء ووضع تحت الحراسة النظرية.

وجاء توقيف المتهم الرئيسي في هذه القضية يوم واحد بعد توقيف القاصر الذي يشتبه في مشاركته في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية وتوثيقها في شريط مصور ونشره بواسطة الأنظمة المعلوماتية.

موضوعات أخرى

23/10/2021 11:00

الناس عيات من السعاية فـ طوبيسات طنجة.. كيطلعو و فـ الطريق كاملة وهوما كيسعاو فاص أفاص مع الركاب اللي كرهو الطوبيس واللي يجي منو

23/10/2021 08:00

“سيدي كاوكي” نواحي الصويرة.. بعض المحظوظين خداو 500 هكتار على البحر واستغلو ميزانية المبادرة الوطنية باش دوزو طريق وسط الغابة كلفات الملاين – وثيقة و تصاور