الرئيسية > آش واقع > جديد الباركو اللي غرق فالداخلة.. السلطات جبدو جثث ديال 3 دالبحارة ومازال كيقلبو على الرابع
14/01/2021 10:50 آش واقع

جديد الباركو اللي غرق فالداخلة.. السلطات جبدو جثث ديال 3 دالبحارة ومازال كيقلبو على الرابع

جديد الباركو اللي غرق فالداخلة.. السلطات جبدو جثث ديال 3 دالبحارة ومازال كيقلبو على الرابع

الوالي الزاز – گود – العيون //
[email protected]

أفادت مصادر مهنية ل”گود”، أن الجهات المختصة تمكنت من إنتشال جثث 3 بحارة تعرض قاربهم الذي يحمل إسم “أسماء 9” للغرق بسواحل قرية الصيد لاسارگا قرب الداخلة.

وأوضحت المصادر ل”گود”، أن الجهات المسؤولة تلقت إخطارا بوجود جثة بحار على سواحل قرية الصيد لاسارگا، يوم الاربعاء، ليجري إنتشالها وتوجيهها للمركز الإستشفائي الجهوي الحسن الثاني في الداخلة، قصد إتخاذ التدابير القانونية اللازمة وتسليمها لذويه.

وساعات قليلة بعد ذلك، تلقت الجهات المختصة بلاغا بوجود جثتين طافيتين غير بعيد عن المكان الذي عُثر فيه على الجثة الأولى، لتنتقل نحو الموقع وتقوم بإنتشالهما ونقلها للمركز الإستشفائي الجهوي الحسن الثاني بالداخلة، وإتخاذ التدابير القانونية اللازمة قبل تسليمهما لأهل الغريقين.

ولا تزال الجهات المعنية بعد مرور أزيد من 36 ساعة تقوم بعمليات بحث وتمشيط مستمرة للوصول لجثة البحار الرابع الذي كان ضمن طاقم المركب الذي لا تزال أسباب إنقلابه مجهولة، علما بأن مهنيين محليين سبق لهم دق ناقوس الخطر بعد فقدان الإتصال به منذ مساء يوم الثلاثاء الماضي.

موضوعات أخرى

20/01/2021 20:30

أنفكو: مشاريع ملكية بالملايير معطلة بسبب تورط المسؤولين والإقصاء السياسي..وممثلي القبائل راسلو القصر وحراك احتجاجي في الأفق