الرئيسية > آش واقع > جدارمي سابق لاح راسو من الطابق الثالث ف سطات
13/07/2021 21:57 آش واقع

جدارمي سابق لاح راسو من الطابق الثالث ف سطات

جدارمي سابق لاح راسو من الطابق الثالث ف سطات

مصطفى المزابي -كود سطات //

اقدم دركي سابق على وضع حدا لحياته ،مساء اليوم الثلاتاء ، وذلك بعد إلقاء بنفسه من الطابق الثالث لمنزله الكائن بحي السلام الشطر 6 بمدينة سطات في مشهد يحز في النفوس .

وكشفت مصادر ” كود ” ،ان الهالك كان يشتغل قيد حياته دركي وفي عقده السادس ، وكان يعاني من اضطرابات نفسية ، حيث أقدم على الانتحار مساء اليوم برمي نفسه من الطابق الثالث لمنزل الذي كان يقطن فيه ، في ظروف غامضة والتي لازالت بحث عناصر الشرطة القضائية بتعليمات من النيابة العامة المختصة .

واضافت المصادر نفسها، ان فور علمها بالخبر نتقلت الى مكان الحادث عناصر الشرطة القضائية وعناصر الدائرة الامنية المداومة ، وممثل السلطة المحلية بالمقاطعة السادسة، وأفراد الشرطة العلمية، وعناصر الوقاية المدنية، حيث قامت عناصر الشرطة باجراء معينة اولية على و جثة الهالك ، ليتم نقلها بواسطة سيارة إسعاف تابعة للخدمات الاجتماعية لبلدية سطات نحو مستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني بمدينة سطات من اجل اجرء تشريح طبي لفائدة البحث التمهيدي الذي فتحته عناصر الشرطة القضائية .

موضوعات أخرى

29/07/2021 19:00

وخا الدق القاصح اللي كلاتو السياحة وهاد الموجة ديال السلالة الجديدة “دلطا”.. أوطيلات كاتقاتل باش تروج الحركة فهاد الصيف

29/07/2021 17:30

حرمان طلبة الطب من “منحتي” ورطات أمزازي مع رئيس الحكومة.. شكايات كثيرة نزلات على رئاسة الحكومة والبرلمانيين كاعيين على التأخر فحل المشكل