الرئيسية > آش واقع > جدارمية طيحو عصابة خرباتها على شركات الاتصالات.. نفذت عشرات السرقات في 22مدينة وطاحت في كازا
11/07/2018 14:30 آش واقع

جدارمية طيحو عصابة خرباتها على شركات الاتصالات.. نفذت عشرات السرقات في 22مدينة وطاحت في كازا

جدارمية طيحو عصابة خرباتها على شركات الاتصالات.. نفذت عشرات السرقات في 22مدينة وطاحت في كازا

عبد الواحد ماهر – كود//

وضع رجال الدرك الملكي يدهم على صيد ثمين وتمكنوا من تفكيك عصابة إجرامية خطيرة ، مكونة من أربعة أشخاص بينهم امرأة ، بعدما كبدت شركات الاتصالات خسائر مالية كبيرة وظلت تنشط في 22مدينة مغربية قبل أن يتم إيقاف عناصرها في مدينة الدار البيضاء.

وبحسب مصادرنا، فإن عناصر الدرك الملكي العاملين بسرية مدينة ميدلت،تتبعوا أفراد العصابة إلى مدينة الدار البيضاء بعدما قام أفرادها بسرقة بطارية من أحد أعمدة لواقط الإشارات المخصصة لشركات الاتصالات والتي تبلغ قيمتها خمسة ملايين سنتيم إلى مدينة الدار البيضاء حيث تم إيقافهم وهم بصدد تصريف البطارية في سوق المتلاشيات بمبلغ مليون سنتيم .

واعترف أفراد العصابة المفككة بكونهم دأبوا على التنقل في مختلف مناطق المغرب وترصد  أعمدة اللواقط الهوائية المملوكة لشركات الاتصالات لسرقة بطاريات بها،مضيفين في محاضر الاستمتاع المنجزة إليهم من قبل رجال الدرك الملكي بسرية ميدلت،بكونهم غنموا بطاريات تصل قيمه كل واحدة منها خمسة ملايين سنتيم من 22 مدينة مغربية قبل أن يٌعيدوا بيعها لتجار المتلاشيات بمبلغ مليون سنتيم لكل بطارية.

وتمت إحالة أفراد العصابة المفككة على أنظار النيابة العامة لمحكمة الاستئناف بالراشدية بتهم تكوين عصابة اجرامية والسرقة الموصوفة باستعمال ناقلة بمحرك وتخريب منشئات عمومية مع حالة العود.

موضوعات أخرى