الرئيسية > آش واقع > الجدارمية ديال البروج طيحو بزناز روشيرشي فـ أكثر من 40 ضوصي
13/07/2021 08:20 آش واقع

الجدارمية ديال البروج طيحو بزناز روشيرشي فـ أكثر من 40 ضوصي

الجدارمية ديال البروج طيحو بزناز روشيرشي فـ أكثر من 40 ضوصي

مصطفى المزابي – كود سطات //

تمكنت عناصر المركز الترابي الدرك الملكي البروج وبتعليمات من قائد سرية درك سطات، ليلة أمس الإثنين، من توقيف تاجر مخدرات بمركز مدينة البروج مبحوث عنه في أكثر من 40 مذكرة بحث وطنية صادرة عن الدرك والامن الوطني .

وفي السياق ذاته أفادت مصادر “كَود” أن ظروف وملابسات توقيف تاجر المخدرات، المعروف بعدائه لدوريات الدرك، تعود حينما توصلت عناصر دورية الجدرامية بإخبارية مفادها أن البزناز يوجد بأحد المقاهي بمركز البروج، ليتم بعدها نصب كمين محكم أسفر عن توقيف المتهم، وذالك بعدما أبدى مقاومة عنيفة لأفراد الدورية الدركية، ليتم بعدها تصفيده و اقتياده صوب مركز الدرك بالبروج من أجل تعميق البحت معه.

وأضافت المصادر نفسها، أنه بعد تنفيط المعني بالأمر في النظام الآلي، تبين أنه كان موضوع العديد من مذكرات البحث الوطنية صادرة في حقه، من طرف الدرك الملكي و كذا من أمن خريبكة، حيث بلغت أكثر من 40 مذكرة، وذلك بسبب نشاطه في الممنوعات.

وتم إخبار النيابة العامة المختصة التي أمرت بوضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، وبعد إنتهاء فترة البحت التمهيدي و الحراسة النظرية سيحال المتهم على أنظار القضاء بموجب صك الإتهام الموجه إليه.

موضوعات أخرى

30/07/2021 20:30

قانون مزاولة الأجانب لمهنة الطب بدا تنزيلو بكري.. مذكرة وزارية لتنظيم الاستثمارات الأجنبية وقطع الطريق امام احتكار لوبيات المصحات الخاصة للاستثمارات فالصحة

30/07/2021 19:30

الجمعية الصحراوية طالبات المحكمة العليا فـ الصبليون تلغي قرار القاضي “بيدراث” بخصوص اتهامات ضد زعيم البوليساريو و إصدار مذكرة توقيف دولية فـ حقو