الرئيسية > آش واقع > جثة تلقات ف الكوفر ديال طوموبيل فالخميسات
11/05/2021 08:20 آش واقع

جثة تلقات ف الكوفر ديال طوموبيل فالخميسات

جثة تلقات ف الكوفر ديال طوموبيل فالخميسات

أنس العمري – كود //

جثة تلقات فالكوفر ديال طوموبيل. الواقعة سجلت في مدينة الخميسات، حيث فتحت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالمدينة بحثا قضائيا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، اليوم الاثنين، وذلك لتحديد ظروف وملابسات وفاة أحد الأشخاص، والذي اكتشفت جثته داخل الصندوق الخلفي لسيارة.

وكانت مصالح الأمن الوطني توصلت بإشعار بشأن العثور على سيارة مهملة بالقرب من مقبرة “سيدي غريب” بنفس المدينة، قبل أن يتم وضع السيارة رهن إشارة مصالح الشرطة القضائية حيث عملت على إخضاعها لعملية تفتيش دقيق ورفع للآثار البيومترية الجينية، قبل أن يتم العثور على جثة الهالك في حالة تحلل داخل الصندوق الخلفي للسيارة.

وأودع جثة الهالك رهن التشريح الطبي لتحديد أسباب وظروف الوفاة، فيما تواصل فرق الشرطة القضائية العمل على تتبع كافة مسارات البحث من أجل تحديد هوية الهالك ورصد الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.

موضوعات أخرى

18/06/2021 21:19

عاجل.. عمدة الرباط عفا رئيس قسم التعمير ورئيس قسم المراقبة بجماعة ومواجهة جديدة بين الوالي والبي جي دي بسبب فضايح التعمير

18/06/2021 20:30

 لمغاربة مشاو عند اليمين المتطرف الطالياني باش يرد على اليمين المتطرف الصبليوني. سالفيني كيشكر فمجهودات المغرب لمحاربة الهجرة 

18/06/2021 19:30

الفراملية شكاو بالحكومة للبرلمان بسبب الترقية.. وعضو فتنسيقية الممرضين لـ”كود”: غنستمرو فاجتماعاتنا حتى تستجب الوزارة