الرئيسية > تبركيك > جات تعاونهم و تكرفسو عليها.. اعتقال 4 ديال لمغاربة مطرودين من مركز للإيواء اغتاصبو بنت إيرلندية ف گران كناريا
03/03/2021 10:00 تبركيك

جات تعاونهم و تكرفسو عليها.. اعتقال 4 ديال لمغاربة مطرودين من مركز للإيواء اغتاصبو بنت إيرلندية ف گران كناريا

جات تعاونهم و تكرفسو عليها.. اعتقال 4 ديال لمغاربة مطرودين من مركز للإيواء اغتاصبو بنت إيرلندية ف گران كناريا

الوالي الزاز – گود – العيون //
[email protected]

أفادت مصادر إعلام إسبانية، أن الحرس المدني في گران كناريا، قد اعتقل 4 أشخاص من جنسية مغربية تتراوح أعمارهم بين 18 و35 سنة بتهمة إغتصاب امراة ثلاثينية من جنسية أيرلندية.

وكشفت المصادر أن واقعة الإغتصاب تمت بمنطقة بورتوريكو في گران كناريا،  ليل الجمعة الماضية، بيد أن المرأة لم تقم برفع قضية على المعنيين بالأمر الذين وصلوا لكناريا على متن قوارب للهجرة غير النظامية وتم طردهم من فندق لإيواء المهاجرين ليوء سلوكهم، إلا يوم الأحد الماضي.

وقالت المصادر، أن من بين الموقوفين الأربعة يوجد واحد لديه سجل جنائي، مضيفة أنه جرت إحالتهم على أحد المجمعات الفندقية التي جهزتها وزارة الهجرة في الجزيرة لإيواء المهاجرين والتي يديرها الصليب الأحمر.

وأردفت المصادر نسبة للضحية البالغة من العمر 36 سنة، انها رأت المهاجرين الأربعة في متنزه أگوا لا بيرا، يوم الجمعة، حيث إقتربت منهم للاستفسار عن حالتهم ومعرفة ما إذا كان يمكنها مساعدتهم بشيء ما، قبل ان يهاجمها المعنيون بالأمر ويعتدوا عليها جنسيا في المنتره.

موضوعات أخرى

21/04/2021 02:00

الجديد عند الشينوا.. مع الهوس اللي كاين بالمظهر خرجو تريكو كيبين بنادم مفورمي بعدما الغالبية غلاضو بسباب الحجر الصحي

20/04/2021 22:00

رمضان وكونفينمون (الحلقة 6).. الممثل عبد الصمد الغرفي فحوار مع “كود”: التراويح غير سنة ومافيها باس نبقاو فديورنا.. وكنطالبو الحكومة بفتح المسارح