الرئيسية > آش واقع > ثلاثني ضرب بوليسي بموس وعرض سلامة أشخاص وممتلكات للخطر فمراكش
26/01/2021 18:20 آش واقع

ثلاثني ضرب بوليسي بموس وعرض سلامة أشخاص وممتلكات للخطر فمراكش

ثلاثني ضرب بوليسي بموس وعرض سلامة أشخاص وممتلكات للخطر فمراكش

أنس العمري -كود///

روينة وقعات لبارح فالليل في مراكش. دورية للشرطة بالمدينة تمكنت، مساء أمس الاثنين ، من توقيف شخص يبلغ من العمر 35 سنة، والذي كان في حالة اندفاع قوية وفي وضعية غير طبيعية، وهو يحوز سكينا في ظروف من شأنها المساس بأمن الأشخاص وسلامة الممتلكات.

وأوضح مصدر أمني، بأن دورية للشرطة بمراكش كانت قد رصدت المشتبه به في وضعية غير طبيعية ويحمل سكينا في ظروف من شأنها تعريض أمن المواطنين وسلامتهم للخطر، مما استدعى تدخل عناصر الدورية الأمنية لضبطه وتحييد الخطر الصادر عنه، غير أنه أبدى مقاومة عنيفة وأصاب أحد الشرطيين بجروح طفيفة بواسطة سكين من الحجم الصغير كان بحوزته، قبل أن تجري السيطرة عليه وتصفيده.

وأكد ذات المصدر، بأن عناصر الدورية الأمنية تمكنت من حجز السكين الذي كان بحوزة المشتبه فيه، الذي سبق أن كان نزيلا بمستشفى للأمراض العقلية والنفسية، حيث يجري إخضاعه حاليا لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل الكشف عن جميع دوافع وظروف وملابسات محاولة ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

موضوعات أخرى

03/03/2021 08:00

الفيلسوف الفرنسي سبونفيل: ليس الأبيض مذنبا بالضرورة وليس المسلم ضحية دائما.. و ما يثير القلق في الجامعة هو تحول صراع الطبقات إلى صراع أعراق