الرئيسية > آش واقع > 3 الإصابات بكورونا تسجلات فمهاجرين أفارقة بالعيون
14/08/2020 15:20 آش واقع

3 الإصابات بكورونا تسجلات فمهاجرين أفارقة بالعيون

3 الإصابات بكورونا تسجلات فمهاجرين أفارقة بالعيون

محمود الركيبي – مكتب العيون //

علمت “كود” من مصادر طبية بالعيون اليوم الجمعة، عن تسجيل ثلاث إصابات بفيروس كورونا المستجد في صفوف مهاجرين ينتمون لدول افريقيا جنوب الصحراء. 

ووفقا لذات المصادر، فقد تم نقل هؤلاء المصابين الذين تبين بعد إجراء التحاليل المخبرية لهم اصابتهم بالفيروس، لاحدى الوحدات الفندقية بشاطئ فم الواد، حيث سيخضعون هناك للعلاج وفقا للبروتوكول العلاجي المعتمد من طرف وزارة الصحة.

يشار إلى أن السلطات المحلية بالعيون، ومنذ الكشف عن تسجيل حالات إصابة بفيروس كورونا في صفوف مهاجرين سريين ينتمون لدول افريقيا جنوب الصحراء، والذين يبحرون بطريقة غير شرعية في اتجاه السواحل الإسبانية،  انطلاقا من سواحل الأقاليم الجنوبية، تقوم بحملات واسعة النطاق بالمدينة تستهدف منازل يقطن بها مهاجرون ينتمون لهذه الدول الأفريقية.

موضوعات أخرى

27/09/2020 15:30

عشاق الغابة كانت آخر تفويجة ليهم فالمساحات الخضرا فبوسكورة البارح بعد تفشي كورونا فالنواصر

27/09/2020 13:00

توسطليه السفير الامريكي فألمانيا.. ها كيفاش دخل أبو زعيتر لميريكان العام اللي فات واخا رفضو الملف ديالو 3 دالمرات بسباب تاريخو الاجرامي… وغير تفضح بلانو ناض مسح تصاورو مع السفير بالزربة باش مايتفرشش

27/09/2020 12:30

ها ماقالت الشوافة.. موقع SpyTalk هضر على استعداد المغرب للتطبيع مع إسرائيل: ترامب صيفط المدير بالنيابة ديال المخابرات الأمريكية باش يتلاقى محمد السادس ويساهم فدخول الرباط فعلاقة رسمية مع تل ابيب