الرئيسية > كود سبور > تويتر حيد لرياض محرز العلامة الزرقة من حسابو بعد تغريدة على ماتش الجزائر والكاميرون
02/05/2022 20:00 كود سبور

تويتر حيد لرياض محرز العلامة الزرقة من حسابو بعد تغريدة على ماتش الجزائر والكاميرون

تويتر حيد لرياض محرز العلامة الزرقة من حسابو بعد تغريدة على ماتش الجزائر والكاميرون

وكالات//

قرر موقع تويتر إلغاء “توثيق” حساب نجم منتخب الجزائر رياض محرز، دون سبب واضح، بعد نشره تغريدة عن إعادة مباراة منتخب بلاده أمام الكاميرون.

وبالرغم من أنه لاعب عالمي شهير، ولديه أكثر من 3 ملايين متابع، قرر تويتر إلغاء “توثيق” حساب نجم مانشستر سيتي رياض محرز، بشكل غريب، لا يقوم به الموقع عادة مع نجوم الرياضة.

ويمثل التوثيق علامة زرقاء تضاف إلى جانب اسم حساب الشخص على تويتر، إذا ما كان شخصية عامة أو شخصية معروفة عالميا، وتمنح الحساب مصداقة وتميزه عن الحسابات المزيفة.

وقبل إلغاء التوثيق، أعاد محرز نشر تغريدة لحساب مختص بمنتخب الجزائر، حول إعادة مباراة المنتخب أمام الكاميرون في تصفيات كأس العالم 2022.

وجاء في التغريدة: “أصدقائي لا تعلقوا آمالا كبيرة حتى لا تحبطوا. لو كان قدرنا الوصول إلى قطر، سنكون هنا، وإذا لم يكتب لنا فلن نشارك. الأمر متروك بيد الله. إن شاء الله خيرا يا ربي.. ومهما حصل، فلتحيا الجزائر”.

موضوعات أخرى

21/05/2022 09:30

تشكيل حكومة ماكرون الجديدة.. المعطي قبال الكاتب المغربي اللي عايش ففرنسا لـ”كَود”: بعض الأسماء عندهم كاريزما وكولونا هي وحدة من مهندسي السياسة الخارجية الفرنسية اتجاه الدول العربية

21/05/2022 09:00

رئيس اتحاد طنجة للباسكيط ما خلا ما كّال على حزب العدالة والتنمية اللي كان حاكم طنجة: نكرات، ظلاميون، تجار الدين، مطرودون – فيديو