الرئيسية > آش واقع > توقيف بوليسي تحرش بمرا فالرباط من خدمتو
24/09/2020 19:20 آش واقع

توقيف بوليسي تحرش بمرا فالرباط من خدمتو

توقيف بوليسي تحرش بمرا فالرباط من خدمتو

أنس العمري ـ كود//

الحموشي تعامل بصرامة مع واقعة تحرش شرطي بمرا فالرباط. المديرية العامة للأمن الوطني، ووفق ما علمته «كود» اليوم الخميس، أصدرت قرارا يقضي بالتوقيف المؤقت عن العمل في حق موظف أمن، برتبة مقدم شرطة، يعمل بالفرقة المتنقلة لشرطة النجدة بالعاصمة الإدارية، في انتظار عرضه على أنظار المجلس التأديبي بعد انتهاء المسطرة القضائية الجارية حاليا في مواجهته.

وكانت مصالح الأمن الوطني بالمدينة ضبطت الشرطي المخالف في إطار عملية مراقبة مهنية، وهو في حالة تلبس بتوقيف سائقة سيارة وتعريضها للابتزاز والتحرش الجنسي بعد مطالبتها بتمكينه من رقم هاتفها المحمول.

وتعاطت مصالح المديرية العامة للأمن الوطني بالجدية والحزم اللازمين مع هذه المخالفات المهنية والأفعال الإجرامية المرتكبة، حيث تم إخضاع الشرطي المذكور لتدبير الحراسة النظرية مع توقيفه مؤقتا عن العمل.

وعهد بالبحث التمهيدي في هذه القضية للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع الأفعال الإجرامية والمخالفات المنسوبة لموظف الشرطة المتورط في هذه القضية.

موضوعات أخرى

19/10/2020 15:00

كيفاش حباسة فالمانيا ولاو “نجوم” التلفزيون والعمل الاحساني فنشاط غير مرخص وممنوع زمن الجايحة. الزعيترات ولاو كيفرقو الگفة بحال سيدنا. صافي سدات مادام