الرئيسية > آش واقع > توسيع عملية التلقيح.. اللي عندهم 25 عام لفوق وصلاتهم النوبة ياخدو الفاكسان
26/07/2021 15:20 آش واقع

توسيع عملية التلقيح.. اللي عندهم 25 عام لفوق وصلاتهم النوبة ياخدو الفاكسان

توسيع عملية التلقيح.. اللي عندهم 25 عام لفوق وصلاتهم النوبة ياخدو الفاكسان

عمر المزين – كود – مكتب الرباط //

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الاثنين، في بلاغ لها، أنها قررت توسيع الاستفادة من عملية التلقيح الوطنية لتشمل الفئة العمرية 25 سنة فما فوق.

ومن أجل تسريع عملية التلقيح الوطنية ضد فيروس “كوفيد-19″، وتسهيل استفادة الفئات المستهدفة من عملية التلقيح، دعت الوزارة إلى علم المواطنات والمواطنين أنه بإمكانهم التوجه إلى أقرب مركز للتلقيح لأخذ جرعاتهم سواء الأولى أو الثانية، بدون شرط عنوان وبلد السكن.

وذكرت الوزارة أن مراكز التلقيح ستظل مفتوحة إلى غاية الثامنة مساء، طيلة أيام الأسبوع، وذلك تسهيلا لبعض الموظفين والمستخدمين وغيرهم ممن لا تسمح ظروفهم العملية الحضور إلى مراكز التلقيح وقت الشغل.

كما دعت جميع الفئات المستهدفة، مواصلة الانخراط في هذا الورش الوطني الكبير، بهدف المساهمة في جهود كبح انتشار فيروس كورونا ببلادنا وتحقيق المناعة الجماعية والعودة إلى الحياة الطبيعية.

موضوعات أخرى

20/09/2021 18:00

هل هذا هو الجزاء الذي يستحقه الاتحاد الاشتراكي! كم أساء هذا الحزب لنفسه من أجلكم. وكم ضحى بسمعته. وفي النهاية تستكثرون عليه مشاركة في الحكومة

20/09/2021 17:00

لشكر قافز فالسياسة. باوراق قليلة رون التحالف الثلاثي بين لحمامة والتراكتور والميزان. معادلتو: اما الحكومة او مشات ليكم عمودية الرباط وجهة كليميم