الرئيسية > الزين والحداكة > تورطها فقضية “حمزة مون بيبي” منع دنيا باطمة من المشاركة فمسلسل كيدوز فرمضان
14/01/2021 11:00 الزين والحداكة

تورطها فقضية “حمزة مون بيبي” منع دنيا باطمة من المشاركة فمسلسل كيدوز فرمضان

تورطها فقضية “حمزة مون بيبي” منع دنيا باطمة من المشاركة فمسلسل كيدوز فرمضان

نجوى المالحي – كود //

من بعدما كانت غادي تشارك في بطولة المسلسل الاماراتي “قلبي معاك” لي غادي يتعرض في شهر رمضان الجاي، من الواضح أن تورطها في القضية ديال “حمزة مون بيبي” منع دنيا باطمة باش تدخل لهاد التجربة التلفزيونية للمرة الأولى في مسيرتها الفنية.

حسب بعض المصادر، دنيا باطمة كانت غادي تلعب دور البطولة إلى جانب أسماء فنية أخرى بحال ميساء مغربي، ومحمود بوشهري، وإبراهيم الزدجالي، وديمة الجندي، وأمل محمد… وحسب ما علنت الفنانة كريمة غيث في تصريح ليها فهي ما عوضاتش دنيا في المسلسل، ولكن لأسباب غير معروفة هاد الاخيرة ما بقاتش مشاركة في العمل الفني.

ومصادر اخرى اكدات ان دنيا خرجات عليها قضية “حمزة مون بيبي”، بعدما صدر في حقها حكم قضائي منعها من السفر خارج المغرب، وتحكمات بعام ديال الحبس، بزاف ديال المنتجين قررو يوقفو تعاملهم معاها.

موضوعات أخرى

20/01/2021 15:30

مدابزين غير بوحدهوم. البوليساريو مازال كتروّج لحرب ما فراس تا واحد لا الأمم المتحدة ولا العالم كلّو.. قالك دارت 510 عمل قتالي ضد المغرب ف67 يوم!

20/01/2021 14:30

شكون يحاسب بوريطة وايت الطالب اللي ما فيدهومش وشوهونا فالعالم. وزير الصحة كذب وقال: كنتسناو 17 مليون ڤاكسان فاخر 2020 ودابا الهند باعت “استرازينيكا” للمالديف وبنگلاديش وافغانستان وبعدها كاينة جنوب افريقيا 

20/01/2021 14:10

شيافر الكيران ومهنيي النقل فولاد زيان دارو وقفة اليوم.. والكاتب الوطني لقطاع النقل الطرقي لـ”كود”: مايمكنش يستمر سدان المحطة ومقاولات كثيرة على حافة الإفلاس – تصاور