الرئيسية > الزين والحداكة > توبا بويكستون المشهورة عند المغاربة بـ”لميس” كتعيش قصة حب
27/11/2020 05:00 الزين والحداكة

توبا بويكستون المشهورة عند المغاربة بـ”لميس” كتعيش قصة حب

توبا بويكستون المشهورة عند المغاربة بـ”لميس” كتعيش قصة حب

وكالات//

يبدو أن قصص الغرام تلاحق الممثلة التركية الشهيرة توبا بويوكستون خاصة وانها تعيش اليوم قصة حب مع الممثل وعارض الأزياء التركي إيكين ميرت دايماز، والذي يصغرها في العمر بنحو 8 سنوات.

ومنذ وقت ليس بقصير دارت شائعات حول علاقة تجمعها مع المخرج التركي الشهير جودت مرجان، وأنهما شوهدا معاً في أحد مناطق مدينة اسطنبول. إلان أن صحيفة تقويم التركية كشفت عن علاقة حب تجمع توبا وإيكين، وأشارت الصحيفة إلى أن توبا (38 عاماً) وميرت (30 عاماً) تعرفا على بعضهما البعض من خلال مجموعة من أصدقائهما المشتركين، لتربط بينهما قصة حب قوية بعد وقت قصير من بداية التعارف.

وأضافت أنهما دائماً ما يتواعدان بعيداً عن عدسات المصورين، كما أنهما فضلا عدم متابعة بعضهما البعض على إنستغرام حتى لا تنكشف علاقتهما.

وفي وقت انفصلت فيه توبا عن رجل الأعمال أوموت أفيرجان بعد 4 سنوات من علاقة حب، نشرت بعض الصحف التركية منذ أكثر من شهرين عن علاقة تجمعها مع المخرج التركي الشهير جودت مرجان، وأنهما شوهدا معاً في أحد مناطق مدينة اسطنبول.

موضوعات أخرى

25/01/2021 19:30

ڤاكسان كورونا. رئيس الجامعة المغربية لحماية المستهلك لـ”كود”: كنصحو المواطنين باش يديروه.. وأنا شخصيا نديرو بتغماض العينين

25/01/2021 18:00

اللوبي الفرنسي كياكل العصا.. بعد هجوم اللجنة العلمية المغربية على ضعف باريس فتدبير الجايحة المهمة الاستطلاعية البرلمانية كتحقق مع شركة “ليديك”

25/01/2021 17:50

استعدادات الموسم الفلاحي. أخنوش: حقينة السدود لّي خدّامة لأغراض فلاحية وصلات 5,81 مليار متر مكعب.. وها كيفاش نفعاتنا الشتا مؤخرا