الرئيسية > كود سبور > تهافت رجاوي كبير على شريان تذاكر ماتش تي بي مازيمبي والتيفوهات رجعات للمگانة لكن بشروط!
26/02/2020 11:00 كود سبور

تهافت رجاوي كبير على شريان تذاكر ماتش تي بي مازيمبي والتيفوهات رجعات للمگانة لكن بشروط!

تهافت رجاوي كبير على شريان تذاكر ماتش تي بي مازيمبي والتيفوهات رجعات للمگانة لكن بشروط!

عبد الواحد ماهر – كود//

تحول محيط ملعب الخامس في حي المغاربي بمدينة الدار البيضاء،صباح اليوم الأربعاء إلى ساحة تعج بالخلق بعد أن تهافتت أعداد غفيرة من جماهير فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم على شبابيك بيع التذاكر المخصصة لمباراة تي بي مازيمبي الكونغولي التي ستقام مساء الجمعة المقبل برسم ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحسب مصادرنا،فإن العديد من جماهير الفريق قضوا جزء من ليلة اليوم الأربعاء مرابطين بالقرب من شبابيك بيع التذاكر للحصول على مكان في طوابير بشرية تدخلت قوات حفظ النظام لتنظيمها بشكل يسمح لجميع الحاضرين بالحصول على تذكرة المباراة .

وخصصت إدارة الرجاء 35 ألف تذكرة لمباراة تي بي مازيمبي تطرح البيع ابتداء من صباح يومه الأربعاء بكل المركب الرياضي محمد الخامس ومركب تسيما بسعر 50 درهما للمدرجات المكشوفة و150 درهمًا للمدرجات المغطاة .

وفي الوقت الذي تعول فيه الرجاء على جمهورها لدعم اللاعبين للفوز بالمباراة ،تعود مجددا «التيفوهات» إلى مدرجات «المگانة» بعد اجتماع بين فصائل الالترات المساندة للفريق وخلية الأمن الرياضي التابعة لولاية أمن الدار البيضاء للتعرف على التحضيرات التي تسبق المباراة والطريقة التي سيتم من خلالها تأطير الجماهير والاطلاع بشكل مسبق على «التيفوهات» التي سترفع في المباراة كي لا تتضمن عبارات مسيئة أو يتم استغلالها سياسيا في أمور لاعلاقة لها بالرياضة.

موضوعات أخرى