الرئيسية > آش واقع > تمديد توقيت فتح الريسطورات لأبوابها تفعل.. ها معاش ولا موعد السدان
12/07/2020 10:30 آش واقع

تمديد توقيت فتح الريسطورات لأبوابها تفعل.. ها معاش ولا موعد السدان

تمديد توقيت فتح الريسطورات لأبوابها تفعل.. ها معاش ولا موعد السدان

أنس العمري ـ كود//

تمديد توقيت فتح الريسطورات لأبوابها تفعل. فابتداء من أمس السبت، أضيفت ساعة لمدة العمل اليومية للمطاعم، ليصبح بذلك موعد إغلاق هذه الفضاءات محددا في منتصف الليل بدل الحادية عشر.

ويأتي إقرار التمديد في إطار المرحلة الثالثة من تخفيف «الجر الصحي»، المفروض للحد من تفشي وباء (كورونا)، والتي أعلن عن دخولها باعتماد عدد من الإجراءات الأخرى، ومنها السماح بفتح المسابح في الفنادق، إلى جانب إطلاق عملية ولوج المواطنين المغاربة والمقيمين الأجانب بالمملكة وكذا عائلاتهم إلى التراب الوطني، وذلك ابتداء من 14 يوليوز الجاري عند منتصف الليل.

وكان وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت أكد، في اللقاء التشاوري الذي عقد أول أمس الجمعة، أن اشتراط استئناف المقاهي والمطاعم لنشاطها بطاقة استعابية لا تتجاوز 50 في المائة كان إجراء خاصا ومؤقتا، مشيرا إلى أنه لن يستمر إلى الأبد وسيجري رفع النسبة قريبا.

موضوعات أخرى

08/08/2020 20:30

حصيلة كورونا فالأقاليم والجهات: كازا هي اللولة فعدد الإصابات اليومية والوفيات.. وجهة درعة فاتت جهة العيون فالطوطال ديال الحالات

08/08/2020 19:30

خوانجية فيسبوك وكبيرهم أحمد منصور دارو فراسهم الضحك.. نسبو بناية كويتية متأثراتش بانفجار بيروت لآل أردگان والعثمانيين.. وطلقو الكذبة وتيقوها