الرئيسية > تبركيك > عمل فني على شكل العضو التناسلي دالعيالات منوّض روينة فالبرازيل
22/01/2021 04:00 تبركيك

عمل فني على شكل العضو التناسلي دالعيالات منوّض روينة فالبرازيل

عمل فني على شكل العضو التناسلي دالعيالات منوّض روينة فالبرازيل

وكالات //

أثار تمثال فني كبير على شكل الفرج الأنثوي في شمال شرق البرازيل ردود فعل غاضبة في البلاد، وتحولت الانتقادات الموجهة للعمل الفني إلى السياسة بعد دخول داعمي الرئيس بولسونارو على الخط مطالبين بمواجهته بتمثال لقضيب عملاق.

فإلى جانب الإشادة التي انهالت عبر الإنترنت، كان هناك أيضا انتقاد للفنانة البرازيلية يوليانا نوتاري وأغلبه من داعمي الرئيس جايير بولسونارو المنتمي لأقصى اليمين.

وعبر تويتر، قال أولافو دي كارفالهو الذي ينظر له كمُعلم بولسونارو، متهكما على العمل الفني ،إنه بدلا من انتقاده عبر الإنترنت يجب مواجهته بقضيب عملاق. وكتبت نوتاري في معرض تقديم عملها المسمى “ديفا” تقول: “استخدم الفن لمناقشة قضايا متعلقة بإشكالية النوع من وجهة نظر أنثوية”.

‏واليوم فإن هذه القضايا ذات طبيعة ملحة بشكل متزايد، على حد قولها. وتسبب بولسونارو في الماضي في غضب متكرر بإصداره تعليقات بشأن المرأة وعارض الفن الذي يعتبره يساريا.

موضوعات أخرى

27/02/2021 15:00

انا فان ديال ولد الشرقي لي اثبت بالملموس انه بلا بكا بلا شكا بلا فلوس الدعم ديال وزارة الثقافة بلا فلوس السي سي ام ! و بكلبة و موطور و سطح رايب يقدر الانسان لاكان باغي يمثل يدير فيلم قصير و يضرب بيه ملايين المشاهدات فيوتوب !

27/02/2021 14:30

ها آش كيقول الدستور على استقالة الوزراء وعلاش الاستقالة اللي قدمها الرميد وتراجع عليها من بعد شدات اهتمام السياسيين والاعلاميين؟

27/02/2021 14:00

قتل الكوافور الخاص ديال حكيم زياش بالقرطاس منوض روينة فأمستردام.. و وسائل إعلام: كاين احتمال يستدعيو اللعاب المغربي للمحكمة

27/02/2021 13:30

مريدة أستاذ القانون الدستوري لـ”كَود”: ها علاش النقاش حول استقالة الرميد سابقة فالمغرب وراه ماعندها علاقة بالتضامن الحكومي

27/02/2021 13:20

العلاقات بين الرباط و نواكشوط.. فوج من مندوبية الحماية المدنية الموريتانية غايستافد من تجربة الوقاية المدنية المغربية فتدريب لمدة شهرين