الرئيسية > كود-تيفي > تقارير: الفنانة التونسية عيشة عطية ماحاملة خارج الزواج ماوالو.. وها علاش كذبات
15/11/2020 06:00 كود-تيفي

تقارير: الفنانة التونسية عيشة عطية ماحاملة خارج الزواج ماوالو.. وها علاش كذبات

تقارير: الفنانة التونسية عيشة عطية ماحاملة خارج الزواج ماوالو.. وها علاش كذبات

وكالات//

كشفت تقارير مفاجأة مدوية بشأن إعلان فنانة تونسية مؤخرا عن حملها خارج إطار الزواج، وذلك من خلال منشور لها أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب موقع “إي تي بالعربي”، فإن مصادر مقربة من الممثلة التونسية، عائشة عطية، أوضحوا أن منشورها بشأن حملها “كاذب” ويأتي ضمن حملة لدعم الأمهات العازبات.

وأضافوا أنه سيتم تصوير دعاية هذه المبادرة الإجتماعية، غدا السبت والأحد في تونس.

وفي سياق متصل، أكدت أميمة العيارى الكرونيكور في برنامج “راف ماج” على “راديو إى أف أم” التونسى، أن ما أعلنته عائشة عطية ليس إلا حملة توعوية خاصة بالنساء العازبات.

وقالت العياري إن هناك معلومات شبه مؤكدة تقول إن عائشة عطية شاركت فى حملة تحسيسية مع “آس أو آس” من أجل عمل حملة تحسيسية خاصة بالأمهات العازبات والرضع الذين يولدون دون سند عائلي، وسوف تعلن قريبا على الحملة إلى هى فيها، ولامت العيارى، على عائشة عطية قائلة: “كانت تنجم تستغل الشهرة والناس الي اتبع فيها بطريقة أخرى”.

من جانبها، علقت المحامية التونسية سنية الدهماني، أنها كانت متأكدة من أن عائشة عطية غير حامل باعتبار أنه من المستحيلات أن تخرج فتاة حامل خارج إطار الزواج وتعلن حملها بالصور في ظل المجتمع التونسي، واعتبرت الدهماني أن هذه الحملة التوعوية غير متناسقة مع المجتمع وأرجعت عطية إلى الوراء.

موضوعات أخرى

29/11/2020 22:26

وهادي بدية مزيانة. الودادية الحسنية للقضاة جرات على قاضي بان اسمو فعصابة الابتزاز باسم الصحافة: اللي اساء لينا نطردوه