الرئيسية > آش واقع > تقارير: اسبانيا رفضات مؤخرا تستقبل زعيم البوليساريو المريض بالكونصير باش تجنب أزمة جديدة مع الرباط
01/09/2021 13:30 آش واقع

تقارير: اسبانيا رفضات مؤخرا تستقبل زعيم البوليساريو المريض بالكونصير باش تجنب أزمة جديدة مع الرباط

تقارير: اسبانيا رفضات مؤخرا تستقبل زعيم البوليساريو المريض بالكونصير باش تجنب أزمة جديدة مع الرباط

كريم الصوفي – كود//
[email protected]

قالت تقارير اخبارية، أن إسبانيا رفضت مؤخرا استقبال زعيم جبهة البوليساريو الذي يعاني من مرض السرطان لتجنب الأزمة الجديدة في الرباط.

وبحسب تقارير صحفية مختلفة ، تم نقل ابراهيم غالي إلى كوبا من مستشفى عين النعجة العسكري في الجزائر العاصمة، حيث تم نقله إلى العناية المركزة بسبب تدهور صحته.

وأضافت التقارير ذاتها، أن ابراهيم غالي لي عندو 73 عام، يعاني من سرطان الجهاز الهضمي، وتم نقله إلى كوبا، على متن الطائرة الطبية التابعة لرئاسة الجمهورية الجزائرية، وأن سلطات مدريد رفضت طلب استقباله للعلاج في مستشفياتها مرة أخرى لتجنب مواجهة دبلوماسية جديدة مع المملكة المغربية.

وفي 18 أبريل 2021، نُقل قائد البوليساريو سرا إلى مستشفى في شمال إسبانيا بجواز سفر دبلوماسي جزائري باسم مستعار، لتتصاعد التوترات الديبلوماسية بصورة غير مسبوقة بين المغرب وإسبانيا، وصلت حد استدعاء المغرب سفيرته للتشاور.

https://www.triodos-elcolordeldinero.com/espana-vuelve-a-rechazar-al-jefe-de-policia-enfermo-salvo-por-la-nueva-crisis-de-rabat/

موضوعات أخرى

27/09/2021 21:30

توقع. أمزازي غادي يبقا وزير للتربية الوطنية واحتمال يجمد العضوية ديالو فـ الحركة الشعبية.. والعنصر لـ”كَود”: إيلا بغاه سيدنا ماعندنا مانقولو