الرئيسية > آش واقع > تفكيك ريزو ديال الدعارة فـ فاس.. وهاشنو لقاو عندهم
16/06/2021 11:20 آش واقع

تفكيك ريزو ديال الدعارة فـ فاس.. وهاشنو لقاو عندهم

تفكيك ريزو ديال الدعارة فـ فاس.. وهاشنو لقاو عندهم

كود – مكتب فاس //

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، على النيابة العامة المختصة، 3 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 21 و 33 سنة، من بينهم فتاة، وذلك للإشتباه في تورطهم في قضية تتعلق باحتلال بناية سكنية آيلة للسقوط بحي بن دباب وتحويلها إلى وكر للدعارة وممارسة الفساد مع حيازة المخدرات والأسلحة البيضاء، بالإضافة إلى استهلاك الشيشا.

وجاءت عملية إيقاف المشتبه فيهم من قبل عناصر الشرطة بمنطقة بن دباب عين قادوس بولاية أمن فاس، بعد أن توصلت مصالح الأمنية بولاية أمن فاس بشكاية حول رفع الضرر والمتعلقة بإعداد منزل للدعارة واستهلاك المخدرات والشيشا، حيث تمت مباشرة مجموعة من الأبحاث والتحريات الميدانية التي أسفرت عن ضبط المشتبه فيهم المتورطين في هذا القضية في حالة تلبس باستهلاك المخدرات داخل إحدى الشقق بالبناية المذكورة بحي بن دباب.

وقد أسفرت عمليات التفتيش المنجزة بداخل المنزل المذكور، حسب مصدر أمني/ عن حجز كمية من مخدر الكيف، قنينات من المشروبات الكحولية، ميزان إلكتروني، أسلحة بيضاء، فضلا عن معدات وأدوات تستعمل في استهلاك الشيشا، وآلة تستخدم في عمليات “الوشم”.

هذا، وقد تم إخضاع المشتبه فيهم لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تباشره المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

وتندرج هذه القضية في سياق التفاعل الإيجابي والفوري مع جميع الشكايات والوشايات، سواء تلك الواردة على مصالح الشرطة بشكل مباشر أو المنشورة عبر وسائل الإعلام.

موضوعات أخرى

01/08/2021 22:30

أمانة البي جي دي تالفا.. مقدروش يوافقو على ترشيح بنكيران وحطو امكراز ضدا فالقواعد بتيزنيت والشوباني اللي محارب مع الداخلية حطوه فميدلت باش يواجه الاحرار

01/08/2021 20:00

بعدما لقاو اقدم انسان عاقل ف المغرب.. الباحث ف علم الآثار عبد الرحيم محب: هاد الاكتشاف كيموقع المغرب كمنطقة أساسية ف شمال إفريقيا لدراسة السكان الأوائل