الرئيسية > كود-تيفي > تفضحات وجراو عليها.. صحافية ألمانية عمرات راسها بالغيس باش تبان عاونات الناس فـ الفيضانات قبل ماتدوز ف المباشر  – فيديو
27/07/2021 01:00 كود-تيفي

تفضحات وجراو عليها.. صحافية ألمانية عمرات راسها بالغيس باش تبان عاونات الناس فـ الفيضانات قبل ماتدوز ف المباشر  – فيديو

تفضحات وجراو عليها.. صحافية ألمانية عمرات راسها بالغيس باش تبان عاونات الناس فـ الفيضانات قبل ماتدوز ف المباشر  – فيديو

كود – وكالات //

صحافية شداتها الكاميرا كَالسة تعمر راسها بالغيس قبل ما تبان على الهواء مباشرة، خلال تغطيتها للفيضانات اللي عرفاتها ألمانيا، باش تبين للناس انها حتى هي تكرفصات وتضررات من هذشي اللي وقع، او عاونات الضحايا.

وكانت الصحافية سوزانا أوهلين (39 عام) كاتوجد للمباشر لتغطية الدمار اللي عرفاتو منطقة منكوبة بسباب  الفيضانات اللي كانت فالمنطقة، على قناة “أر تي إل”.

وقبل ما يبدى التصوير، نزلات الصحافية للأرض وبدات تعمر راسها بالغيس والتراب، وطلات حتى وجهها، وهادشي فيلماتو كاميرا  شي واحد مجهول.

واعتذرات الصحافية على اللي وقع من بعد فاش تفضحات، واعترفات بالذنب، وقالت “هادشي ماكانش خصو يوقع وأنا كانعتذر، حيت من بعد ما عاونت الناس فمرة سابقة بالفعل، حشمت نبان بحوايج نقية قدام عمال الإغاثة، وبسباب هذشي، وبلا مانفكر جوج مرات، عمرت راسي بالغيس”.

وعلنات قناة “أر تي إل” أنها جرات على الصحافية، حيت داكشي اللي دارت “كايتعارض مع تصرفات مراسلتنا بشكل واضح ومع المبادئ الصحفية”.

موضوعات أخرى

20/09/2021 18:00

هل هذا هو الجزاء الذي يستحقه الاتحاد الاشتراكي! كم أساء هذا الحزب لنفسه من أجلكم. وكم ضحى بسمعته. وفي النهاية تستكثرون عليه مشاركة في الحكومة

20/09/2021 17:00

لشكر قافز فالسياسة. باوراق قليلة رون التحالف الثلاثي بين لحمامة والتراكتور والميزان. معادلتو: اما الحكومة او مشات ليكم عمودية الرباط وجهة كليميم