الرئيسية > آش واقع > تفاصيل.. غارات لطيارة “الدرون” تابعة للقوات المسلحة حبطات هجوم لميليشيات البوليساريو وقتلات القيادي البارز فالجبهة
07/04/2021 17:30 آش واقع

تفاصيل.. غارات لطيارة “الدرون” تابعة للقوات المسلحة حبطات هجوم لميليشيات البوليساريو وقتلات القيادي البارز فالجبهة

تفاصيل.. غارات لطيارة “الدرون” تابعة للقوات المسلحة حبطات هجوم لميليشيات البوليساريو وقتلات القيادي البارز فالجبهة

محمود الركيبي -كود مكتب العيون //

ذكرت مصادر مطلعة، بأن القيادي العسكري الذي وصف بالبارز بجيش البوليساريو، قد تم استهدافه بواسطة قصف جوي عبر طائرات مسيرة تابعة لسلاح الجو المغربية.

وأضافت المصادر، بأن ردة الفعل المباغتة التي قامت بها القوات المسلحة الملكية، تأتي في ظل الإستعداد الكامل لعناصر القوات المسلحة الملكية، ضد أي تحرك أو هجوم معادي قد يقع بالمناطق التي يتمركز بها الجيش الملكي، خصوصا بعد اختراق قوات من البوليساريو على رأسها قائد الدرك المسمى “الداه البندير” الأخير الذي وجد نفسه موجودا في مرمى النار القادمة من طائرات الدراون.

ذات المصادر اكدت بأن قوات الجيش المغربي في كامل جاهزيته، ويعمد على مراقبة مجموعة من المناطق بطرق جد متطورة، وتحديدا في واد لثيله بقطاع الفرسيه، وهي منطقة هضاب وسهول، وتحاول ميليشيات عسكرية تابعة للبوليساريو بمحاولة قصفه دون جدوى.

يذكر بأن جبهة البوليساريو، استفاقت صباح اليوم على خبر وفاة قائد سلاح الدرك “الداه البندير”، وهو المختص في الهندسة العسكرية، وخريج مدرسة شارشال العسكرية بالجزائر، وقادي بارز في قطاع الناحية العسكرية الثانية التي تتولى قطاع التفاريتي، وكلف بمهمة عسكرية داخل الاتحاد الإفريقي.

موضوعات أخرى

21/04/2021 19:10

قضية الممثلين الدزايريين اللي مشدودين بسباب إهانة دراري مغاربة ف مراكش.. المتهمين خداو التنازل من عائلات الضحايا والملف دخل للمداولة

21/04/2021 18:00

المغاربة كثار وأنواع ومتحرموش غير من التراويح تحرمو حتى من العرايض والزرود والقهاوي والشيشة والكاباريات والسهرات والنشاط والقصاير والزطلة وكاع الأنشطة لي كيمارسوها في هاد الشهر الكريم علاش باغين تقنعونا أنهم تحرمو غير من التراويح؟