الرئيسية > آش واقع > تفاصيل جديدة على جريمة مراكش اللي تقتل فيها شخص وسط جامع
03/06/2021 19:20 آش واقع

تفاصيل جديدة على جريمة مراكش اللي تقتل فيها شخص وسط جامع

تفاصيل جديدة على جريمة مراكش اللي تقتل فيها شخص وسط جامع

أنس العمري – كود //

تفاصيل إضافية على جريمة مراكش البشعة. مصادر أمنية أكدات أن اللي ارتكب هاد الجريمة، وهو شخص يبلغ من العم 47 سنة، تشد من قبل عناصر الشرطة بولاية أمن المدينة، اليوم الخميس.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيه أقدم على مباغتة الضحية أثناء تواجده بمفرده بعد الإنتهاء من صلاة العصر بمسجد “بنقدور” بمنطقة سيدي يوسف بن علي بالمدينة، وعرضه للضرب والجرح المفضي للموت  باستعمال السلاح الأبيض.

وقد أسفر تدخل دوريات الشرطة عن توقيف المشتبه فيه عند محاولته الفرار بمحيط واد إيسيل القريب من مكان ارتكاب الجريمة، كما تم حجز السكين المستعمل في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، التي يشتبه في كونها ناتجة عن خلاف مدني يتعلق بإفراغ محل مملوك للضحية كان يستغله المشتبه فيه.

واحتفظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الجريمة.

موضوعات أخرى

23/06/2021 13:30

سفير المغرب فـ الأمم المتحدة بجنيف عطى القاصح لممثل عسكر الدزاير: كلامك بئيس ودعمكم لـ شخص متابع بجرائم التعذيب و الإغتصاب شوهكم فـ العالم

23/06/2021 13:00

التامك قصف الأمين العام لمراسلون بلا حدود: الدفاع على الريسوني والراضي وتغييب حقوق المشتكين احتقار للعدالة المغربية واستقلالية القضاء.. وحتى تتقاد منظمتك اخلاقيا عاد تجي تعطينا الدروس