الرئيسية > آش واقع > تفاصيل جديدة على الجريمة المروعة لي قتل فيها واحد مو ومرتو فكازا
01/12/2023 16:43 آش واقع

تفاصيل جديدة على الجريمة المروعة لي قتل فيها واحد مو ومرتو فكازا

تفاصيل جديدة على الجريمة المروعة لي قتل فيها واحد مو ومرتو فكازا

أنس العمري -كود///

فتحت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء أمس الخميس، وذلك لتحديد ظروف وملابسات ارتكاب جريمة قتل مزدوجة في حق أحد الأصول والزوجة.

وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى إقدام المشتبه فيه، البالغ من العمر 49 سنة، على تعريض والدته وزوجته لاعتداء جسدي بليغ باستعمال أدوات راضة، تسبب في وفاتهما بداخل منزله بمنطقة عين السبع بمدينة الدار البيضاء، قبل أن يقفز من شرفة المنزل بعد وصول عناصر الإسعاف ومصالح الشرطة لعين المكان.

وقد باشرت عناصر الشرطة القضائية مدعومة بتقنيي الشرطة العلمية والتقنية عملية المعاينة ومسح مسرح الجريمة، وذلك قصد استخلاص كافة الآثار والأدلة المادية التي تفيد البحث في هذه القضية.

وقد تم إيداع جثتي الهالكتين بمركز الطب الشرعي رهن إشارة التشريح الطبي، فيما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت المراقبة الطبية بالمستشفى الذي نقل إليه لتلقي العلاجات الضرورية، في انتظار إخضاعه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 

موضوعات أخرى

04/03/2024 20:04

إحالة رئيس جماعة “سيدي داود” وجوج من نوابه على قاضي التحقيق بسبب اختلاس وتبديد فلوس عمومية والارتشاء: ها شنو تقرر فحقهم

04/03/2024 20:00

مجلس حقوق الإنسان فجنيف.. نظام العسكر كرّس للعالم حقدو على المغرب وكلمة سفيرو أغلبها على الصحرا ومغالطات على حقوق الإنسان

04/03/2024 19:00

المغرب راه جنة ضريبية بالنسبة للمقاولين والشركات وصحاب المهن الحرة وجحيم ضريبي بالنسبة للموظفين ولي كتقطع ليهم الضريبة من المصدر.. أغلب فلوس المغاربة كاينة خارج البنوك وكيتداولوها المواطنين بيناتهم خارج الاقتصاد نوعا ما

04/03/2024 18:10

275  ألف درهم ساهمو بها الرجاويين فشراء التذاكر الافتراضية وتعطات كلها اللاعبين باش يتحفزو

04/03/2024 18:00

البرلماني السابق الفايق داز اليوم عند قاضي التحقيق مع خوه بتهم الاحتجاز والضرب والجرح والتهديد