الرئيسية > ميديا وثقافة > تفاصيل جديدة على اعتقال الرابور “لكناوي”
01/11/2019 20:00 ميديا وثقافة

تفاصيل جديدة على اعتقال الرابور “لكناوي”

تفاصيل جديدة على اعتقال الرابور “لكناوي”

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//

علمت “كود”، أن مصالح الشرطة التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن في مدينة سلا، وضعت اليوم الجمعة، الرابور “لكناوري”، تحت تدبير الحراسة النظرية، في انتظار تقديمه أمام النيابة العامة المختصة.

وكشف مصادر مطلعة، لـ”كود”، أنه بالموازاة مع الأبحاث التي تقوم بها مصالح الشرطة حول أغنية “ولاد الشعب” اللي فيها السبان لجهات عليا ومسشار ملكي بسبب ديانته، جرى الاستماع إلى لكناني في محاضر قانونية بسبب فيديو آخر كيسب فيه موظفي المديرية العامة للأمن الوطني.

وقالت مصادر “كود”، أن هاد الرابور كان كيخدم مع الجيش لكن تفصل مع العمل ديالو في آواخر سنة 2015 حقاش طاح فشي قضية تتعلق بالسرقة، مشيرة إلى أن الفيديو اللي كان دارو على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام” كان كيسب فيه البوليس بكلام خايب.

دبا الرابور “لكناوي” دارو ف الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة.

موضوعات أخرى

21/01/2020 15:00

شكاوي الرجاويين من التحكيم جبد عليهم النحل. هاد النقاش طيحهم فمغالطات المنطقية على شكون المستفيد أكثر من أخطاء “قضاة الملاعب”

21/01/2020 13:00

ولد الگرية لي كايعاير مستشار ملكي حيت ” يهودي” واش ماشي قمة الكالاخ و العنصرية هادي !! راه شرف للمغرب انه يكون عندو مستشار ملكي يهودي و علاش لا نشوفو يهود و مسيحين و لادينيين فالبرلمان و الحكومة و فجميع مؤسسات الدولة لي كاتعبر علينا كمغاربة من مختلف الهويات !