الرئيسية > آش واقع > تفاصيل انتحار “أنسبكتور” باستعمال فردي: كان استفد من عطلة مرضية متوسطة الأمد بسبب مرض نفسي والـ”BNPJ” تكلفات بالبحث
28/05/2020 13:40 آش واقع

تفاصيل انتحار “أنسبكتور” باستعمال فردي: كان استفد من عطلة مرضية متوسطة الأمد بسبب مرض نفسي والـ”BNPJ” تكلفات بالبحث

تفاصيل انتحار “أنسبكتور” باستعمال فردي: كان استفد من عطلة مرضية متوسطة الأمد بسبب مرض نفسي والـ”BNPJ” تكلفات بالبحث

عمر المزيـن – كود//

فتحت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بحثا تمهيديا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، منتصف نهار اليوم الخميس ، وذلك لتحديد ظروف وملابسات إقدام مفتش شرطة ممتاز على وضع حد لحياته باستعمال المسدس الوظيفي لزميله في العمل.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن الشرطي الهالك كان قد التحق بعمله بمفوضية الشرطة بمدينة بوزنيقة، يوم أمس الأربعاء، بعد استفادته من عطلة مرضية متوسطة الأمد بسبب مرض نفسي، قبل أن يغتنم فرصة انشغال أحد زملائه بانجاز مهام إدارية ويستولي على مسدسه الوظيفي، ويطلق على نفسه رصاصة نارية كانت سببا في وفاته.

وأشار المصدر إلى أنه تم إيداع جثة الشرطي الهالك بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي، بالتزامن مع فتح الفرقة الوطنية للشرطة القضائية لبحث تمهيدي تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، في حين ع هد للمفتشية العامة للأمن الوطني بالقيام بالأبحاث الإدارية الداخلية، للتحقق من التجاوزات المهنية المحتملة التي كانت سببا في استعمال الهالك لمسدس وظيفي خاص بزميله في العمل.

موضوعات أخرى

04/07/2020 19:30

تبون: ما عندناش مشكل مع المغرب ولكن كاين لي فالمغرب عندو معانا مشاكل.. وما نكَولش واش درنا قاعدة عسكرية.. ومشكل الحدود كان رد فعل على إهانة الجزائر

04/07/2020 19:00

هذا موضوع مهم بزاف بغيت نفتحو فيه نقاش مجتمعي ! علاش ماعندهاش لي سيكس شوب فالمغرب ؟! هاه ؟ شنو المشكل بالضبط ؟! و الا غدا بغيت نستثمر مجال الالعاب الجنسية واش غانتشد فالحبس ؟! بأي حق ؟

04/07/2020 18:30

المراقب العام المنصوري لـ”كود”: مكافحة الجريمة معندهاش حد والكميات الهائلة اللّي تحجزات ديال الحشيش كانت فالحجر الصحي