الرئيسية > آش واقع > تفاصيل اقتحام معاقل الحشيش فمراكش.. وها باش سالات الشفارة ديال دار المسنين فالحي المحمدي
02/06/2020 14:11 آش واقع

تفاصيل اقتحام معاقل الحشيش فمراكش.. وها باش سالات الشفارة ديال دار المسنين فالحي المحمدي

تفاصيل اقتحام معاقل الحشيش فمراكش.. وها باش سالات الشفارة ديال دار المسنين فالحي المحمدي

عمـر المزيـن – كود//

شنت مصالح المنطقة الامنية المدينة جليز بمراكش، مساء أمس الإثنين، عملاً أمنيا نوعيا استهدف مروجي المخدرات بقطاع المدينة العتيقة مستغلة في ذلك نتائج الاستخبار الجنائي المعتمدة على تحليل مضامين الإجراءات المسطرية المنجزة سلفاً في شأن جرائم المخدرات.

وقد تمكنت عناصر الدائرة الخامسة، حسب مصدر أمني، من إيقاف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة في مجال ترويج المخدرات استأنف نشاطه المحظور حديثاً متلبسا بحيازة كمية من مخدر الشيرا معدة للترويج.

كما تمكنت عناصر الدائرة الأمنية الرابعة من إيقاف شخص يشتبه في تورطه في مسك وترويج مخدر الشيرا، تكرر ذكره في المساطر السالفة الذكر كمروج للمخدرات على مستوى حي الملاح، حيث عثر بحوزته لحظة ايقافه على مجموعة من قطع مخدر الشيرا معدة للترويج ومبلغ مالي متحصل من بيع المخدرات.

وأشار المصدر إلى أنه بنفوذ الدائرة الامنية الثالثة، تمكنت عناصر هذه المصلحة من إيقاف شخص مبحوث عنه وطنيا من أجل الاتجار في المخدرات كان في حالة فرار منذ الأسبوع المنصرم حيث تخلى على كمية من مخدر الشيرا كان بصدد ترويجها.

وفي عملية أخرى، تفاعلت مكونات الدائرة الامنية السابعة بسرعة ونجاعة مع قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة بجناية والتي استهدفت دار المسنين بالحي المحمدي، حيث باشرت تحرياتها الميدانية أفضت إلى تشخيص هوية أحد المشتبه بهم وإيقافه مساء يوم أمس.

المعني بالأمر، حسب نفس المصدر، أقرّ باقترافه للسرقة موضوع البحث بمساهمة ثلاثة أشخاص آخرين تم إيقافهم كذلك نتيجة كمين محكم وحجزمجموعة من الأغراض المتحصلة من السرقة.

موضوعات أخرى

11/07/2020 15:00

من بعد صورة منال بنشليخة مع راجلها بالبيكيني.. شي عيالات متخلفات طيحو علينا الذل.. قاليك الراجل هو اللي يتحكم فالمرا ويغطيها بالشراوط وخاصها تطيعو وتخدمو.. أودي دخلو سوق راسكم !! عايشين بحال العبيد وبغيتو تفرضو العبودية على العيالات الحرات صحا

11/07/2020 14:00

كيفاش الدولة المغربية كدعم شركة باطرونها اماراتي وهابي ومخلية شركتنا الوطنية . واش “لارام” غادية تتخلى على 20 طيارة وباش جات لوجيبة دور الصرف دخلات معاها الحكومة “العربية”