الرئيسية > آش واقع > تغييرات فدرك الدزاير. تبون كيدور قيادات الجيش والدرك على المناصب
04/08/2020 11:50 آش واقع

تغييرات فدرك الدزاير. تبون كيدور قيادات الجيش والدرك على المناصب

تغييرات فدرك الدزاير. تبون كيدور قيادات الجيش والدرك على المناصب

الوالي الزاز -كود- العيون ////

[email protected]

قالت الرئاسة الجزائرية، اليوم الثلاثاء، أن عبد المجيد تبون أجرى حركية على مستوى جهاز الدرك بتعيين العميد نور الدين قواسمية، قائدا للدرك خلفا للواء عبد الرحمان عرعار المحال على التقاعد.

وكان العميد نور الدين قواسمية، قد عُين رئيسا لأركان الدرك الجزائري، في شهر فبراير من السنة الجارية من طرف قائد الدرك عبد الرحمان عرعار، وذلك بعد سنوات قضاها كقائد لحرس الحدود.

وأفادت الرئاسة الجزائرية في نفس السياق، أن عبد المجيد تبون، قد عين أيضا العميد علي وولحاج يحيى، رئيسا لأركان قيادة الدرك الوطني خلفا للعميد نور الدين قواسمية.

فالدزاير تبظل الرئيس عبد العزيز بوتفليقة من بعد الحراك، ولكن بقات نفس الوجوه والقيادات المعروفة كدور بين المناصب العسكرية فلبلاد، وهذا مؤشر واضح على أن التغيير لي حلم بيه الشعب الجزائري ما كانش على مستوى قيادة الجيش المتهمة بالضلوع فالفساد فعهد عبد العزيز بوتفليقة ولي تعد المدبر الحقيقي للشأن الجزائري.

موضوعات أخرى

30/09/2020 16:20

كورونا خربقات الاقتصاد الوطني.. مندوبية التخطيط: كاين انخفاض حَادْ فالمبادلات الخارجية والطلب الداخلي تراجع بزاف -أرقام

30/09/2020 16:10

الاقتصاد الوطني كلا العصا فزمان كورونا.. نقص بنسبة 14,9 فالمائة والأنشطة الفلاحية طاحت بـ6,9 فالمائة والطلب الداخلي بـ13,2 فالمائة والخارجي بـ32,9 فالمائة

30/09/2020 16:00

حرب “القاسم الانتخابي”.. زعيم حزبي لـ”كود”: ها كيفاش البي جي دي سرق مقاعد الأحزاب الصغيرة فـ”انتخابات 2016″ ودبا ضد الإجماع الحزبي لي باغي عدالة المقاعد