الرئيسية > آش واقع > تعيينات جديدة فقيادات المطارات ديال فاس وأكَادير وطنجة.. ها شكون تعين وغيبداو السربيس نهار 16 ماي الجاي
04/05/2022 20:20 آش واقع

تعيينات جديدة فقيادات المطارات ديال فاس وأكَادير وطنجة.. ها شكون تعين وغيبداو السربيس نهار 16 ماي الجاي

تعيينات جديدة فقيادات المطارات ديال فاس وأكَادير وطنجة.. ها شكون تعين وغيبداو السربيس نهار 16 ماي الجاي

عمر المزين – كود //

أعلن المكتب الوطني للمطارات عن تعيينات جديدة على رأس مطارات طنجة وأكَادير وفاس، وذلك غداة إطلاق المخطط الإستراتيجي الجديد للمكتب الوطني للمطارات “Envol 2025”.

وحسب بلاغ للمكتب، توصلت به “كَود”، فإن هذه التعيينات التي ستدخل حيز التنفيذ ابتداء من 16 ماي الجاري، شملت كلا من محمد بهاج قائدا لمطار طنجة – ابن بطوطة، وعبد المجيد بكيز قائدا لمطار أكَادير – المسيرة، ومصطفى الخدري قائدا لمطار فاس – سايس.

وذكر المكتب أن هذه التعيينات أملتها الإكراهات الناجمة عن الوضع الجديد الذي فرضته الأزمة الصحية وتحدياتها الكبرى المطروحة بالنسبة للمطارات.

ومن بين توجهات هذا المخطط الاستراتيجي الجديد، يضيف المكتب، تخصيص أهداف للتميز العملي للمطارات، من حيث جودة الخدمات المقدمة للمسافرين وتحسين تجربة الزبون، وذلك من أجل تحقيق طموح المكتب في أن يكون مؤسسة تجعل من الزبون مركز اهتماماتها مع توفير أفضل المعايير الدولية في ما يخص الاستغلال المطاري والملاحة الجوية.

كما أشار إلى أن من بين المهام التي ستوكل للقادة الجدد للمطارات على المدى القصير التدبير الجيد لفترة الذروة الصيفية من خلال توفير ظروف استقبال مثلى للمسافرين وفقا لأفضل معايير الصحة والسلامة والأمن وجودة الخدمات.

موضوعات أخرى

27/05/2022 20:00

مستعجلات صبيطار “ابن طفيل” فمراكش مسدودة أكثر من عام.. ونقابة باغا تدير وقفة احتجاجية فنهار اجتماع المجلس الإداري برئاسة وزير الصحة

27/05/2022 19:30

5 سنين وهو شاد عليها فبرطمة ودايرها عبدة جنسية ديالو.. جاك بوتيي واحد من اغنى الناس ففرنسا ومول شركة كبيرة ديال التأمين عندها فرع فطنجة “Euro-assurance” تعتاقل بسبب اغتصاب قاصر مغربية والاتجار بالبشر