الرئيسية > آش واقع > تعاون أمني بين المغرب والصبليون وأمريكا طيح ريزو كيهرب الحشيش بين طنجة والخزيرات فبواخر سياحية
19/09/2021 09:00 آش واقع

تعاون أمني بين المغرب والصبليون وأمريكا طيح ريزو كيهرب الحشيش بين طنجة والخزيرات فبواخر سياحية

تعاون أمني بين المغرب والصبليون وأمريكا طيح ريزو كيهرب الحشيش بين طنجة والخزيرات فبواخر سياحية

كريم الصوفي – كود//
[email protected]

قالت تقارير اخبارية، أن تعاونا وتنسيقا بين المديرية العامة للأمن الوطني بالمغرب والشرطة الوطنية الاسبانية ووكالة مكافحة المخدرات بالولايات المتحدة الأمريكية طيح ريزو إجرامي كيهرب الحشيش بين طنجة والخزيرات في عبارات سياحية.

وأضافت التقارير ذاتها، أن العملية أسفرت عن حجز 8 أطنان من الحشيش مخبأة داخل مزرعة بمنطقة قادس واعتقال 5 أشخاص مرتبطين بهاذ الشبكة الاجرامية. وبدأت التحقيقات قبل ستة أشهر، عندما تم رصد عمليات تهريب دولية للحشيش انطلاقا من المغرب إلى أوروبا عبر ميناء الجزيرة الخضراء واستغلال رحلات تجارية وسياحية يومية عبر عبارات تربط بين طنجة والخزيرات في هذه العمليات الاجرامية.

وخلال اخر عملية، تم وضع جهاز تعقب على شاحنة مشبوهة، وبعد تتبع تحركاتها فوق التراب الاسباني، تم اكتشاف مخبأ تابع للشبكة عبارة عن مزرعة بمنطقة نائية، يتم استغلالها كمحطة لتفريغ الحشيش قبل نقله إلى وجهات أخرى. وتم حجز شاحنة وسيارتين وعدة هواتف محمولة وأجهزة كمبيوتر وبندقية ومسدس وذخيرة مختلفة.

https://www.portaldecadiz.com/provinciacadiz/64157-encuentran-ocho-toneladas-de-hachis-en-una-casa-de-algeciras

موضوعات أخرى

23/10/2021 11:00

الناس عيات من السعاية فـ طوبيسات طنجة.. كيطلعو و فـ الطريق كاملة وهوما كيسعاو فاص أفاص مع الركاب اللي كرهو الطوبيس واللي يجي منو

23/10/2021 08:00

“سيدي كاوكي” نواحي الصويرة.. بعض المحظوظين خداو 500 هكتار على البحر واستغلو ميزانية المبادرة الوطنية باش دوزو طريق وسط الغابة كلفات الملاين – وثيقة و تصاور