الرئيسية > كود سبور > تعادل سلبي حرم المنتخب الوطني المحلي من حسم التأهل مبكرا للدوري الموالي من الشان
22/01/2021 18:20 كود سبور

تعادل سلبي حرم المنتخب الوطني المحلي من حسم التأهل مبكرا للدوري الموالي من الشان

تعادل سلبي حرم المنتخب الوطني المحلي من حسم التأهل مبكرا للدوري الموالي من الشان

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور//

حرم المنتخب الرواندي المحلي نظيره المغربي من حسم حجز بطاقة التأهل إلى الدور الموالي مبكرا، بعدما أرغمه على التعادل سلبيا في المواجهة التي جمعت بينهما، عشية اليوم الجمعة، على أرضية ملعب «إعادة التوحيد» في مدينة دوالا، برسم الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين (الشان).

ومجددا، قدمت تشكيلة المدرب الحسين عموتة مستوى متواضع جدا وغير مقنع في ثاني ظهور لها في هذه المسابقة، إذ لم تستطع خلق فرص تسجيل واضحة كما أن المحاولات التي وصلت فيها إلى مرمى الخصم كانت نادرة، فيما لم تستغل ذلك العدد القليل منها بالشكل المطلوب، بينما ظهر العياء البدني على العديد من اللاعبين، الذين بدا وكأنهم تائهين وغير قادرين على إكمال المباراة.

وبهذا التعادل رفع المنتخب الوطني رصيده من النقاط إلى 4، ليواصل تصدر المجموعة الثالثة، في حين جمع المنتخب الرواندي نقطتين، بعدما كان اكتفى أيضا في مواجهته الأولى ضد أوغندا بالتعادل السلبي.

 

يذكر أن المنتخب الوطني كان استهل رحلة الدفاع عن اللقب، الذي أحرزه عام 2018 بالتفوق على نظيره الطوغولي بهدف لصفر من توقيع يحيى جبران.

موضوعات أخرى

26/02/2021 20:54

زلزال كبير فالبي جي دي.. القيادي ادريس الازمي صديق بنكيران استاقل من رئاسة برلمان الحزب والأمانة: للأسف مبقيتش قادر نتحمل ولا نستوعب ولا أستطيع أن أفسر أو أستسيغ ما يجري داخل الحزب ولا أقدر أن أغيره