الرئيسية > آش واقع > تطورات مثيرة ف قضية التلميذة اللّي كتقول اختطفوها من حدا ثانوية بفاس
24/02/2020 15:10 آش واقع

تطورات مثيرة ف قضية التلميذة اللّي كتقول اختطفوها من حدا ثانوية بفاس

تطورات مثيرة ف قضية التلميذة اللّي كتقول اختطفوها من حدا ثانوية بفاس

عمـر المزيـن – كود الرباط//

شهدت قضية التلميذة التي تقدمت بشكاية أمام الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بفاس، تتهم فيها مجهول باختطافها ومحاولة اغتصابها، تطورات مثيرة للغاية خلال الأبحاث التي باشرتها عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالمدينة.

ووفق ما كشفت عنه مصادر “كود”، فإن الأبحاث الأمنية المكثفة أسفرت عن تشخيص هوية المشتبه فيه، وتوقيفه على خلفية البحث الذي أمرت النيابة العامة المختصة بإجراءه، مشيرة إلى أن المعلومات الأولية أوضحت أن الضحية كانت على علاقة غير شرعية مع الموقوف.

وأكدت التحريات أن المتهم لم كن سوى جندي يعمل بحامية عسكرية بالجنوب، ونسج علاقة مع الضحية حين كان عمرها 12 سنة، مشيرة إلى أن المعني بالأمر يشتبه في إصابته بمرض نفسي كان سببا في تعرضيها للتعذيب، وعضها في جميع أنحاء جسمها، مما تسبب لها في جروح خطيرة.

كان أشارت المصادر نفسها إلى المتهم كان يستغل الضحية جنسيا لأزيد من 5 سنوات، قبل أن تسفر التحريات الأمنية عن توقيفه بمحطة القطار، حيث كان بصدد التوجه إلى حاميته العسكرية بإحدى المناطق الجنوبية.

وتعود تفاصيل هذه القضية، حسب ما أكدت الضحية، حينما خرجت من المؤسسة التعليمية في اتجاه الحافلة التي ستقلها إلى بيتها بحي الجديد زواغة، رفقة صديقاتها، وبالضبط بباب الحافلة قام الجاني رفقة شخصين آخرين بتعينفها وإرغامها على ركوب دراجته النارية غصبا، قبل أن يقوم بنقلها لخلف المؤسسة.

وأوضحت الضحية أثناء الاستماع إليها من قبل مصالح الشرطة القضائية أن الجاني عرضها للعنف باستعمال آداة حديدية على جميع مستوى جسدها، محاولاً تجريدها من ملابسها بغية الاعتداء عليها واغتصابها، قبل أن تتمكن من الهروب من قبضته.

وأكدت التلميذة، في تصريحاتها أمام الشرطة، أن مرتكب الفعل الجرمي لا تربطه أي علاقة بالمؤسسة التعليمية المذكورة، وعمله الوحيد هو الترصد للتلميذات وتهديدهن بدراجته النارية التي يكون على مثنها. لكن السيدة طلعات كتفلا والأبحاث التمهيدية بينات حاجة أخرى وطلعات مصاحبة معاه.

موضوعات أخرى

01/04/2020 22:00

الدكتور خاتوف رئيس قسم الإنعاش بالمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس لـ”كود”: ها فوائد الدوا ديال “كورونا” -فيديو