الرئيسية > تبركيك > تطورات مثيرة في قضية اعتقال المليارديرة هند العشابي: راجلي نصب علي وقعت ليه شيك بيض دار فيه 42 مليون درهم
20/02/2019 21:18 تبركيك

تطورات مثيرة في قضية اعتقال المليارديرة هند العشابي: راجلي نصب علي وقعت ليه شيك بيض دار فيه 42 مليون درهم

تطورات مثيرة في قضية اعتقال المليارديرة هند العشابي: راجلي نصب علي وقعت ليه شيك بيض دار فيه 42 مليون درهم

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//

قال بيان لمحامي المليارديرة هند العشابي المتابعة في حالة إعتقال بالمركب السجني عكاشة فكازا٬ ان موكلته ضحية نصب من راجلها محسن كريم بناني.

وكشف محاميها رضوان الرامي، أن إعتقال هند العشابي كان بناء على جنحة إصدار شيك بدون مؤونة عن شركتها “داليا آير” بمبلغ مالي قدره 42 مليون درهم، سبق وسلمته لزوجها المشتكي محسن كريم بناتي على بياض مؤرخ بتاريخ 14/7/2016 قصد تدبير أمور متعلقة بالشركة، بالتزامن ووضعها لمولودها الحديث، مشيرا أن زوجها عمد ملئ الشيك بالمبلغ سالف الذكر وتقديمه للإستخلاص بتاريخ 5/2/2019.

وإعتبر المحامي الفارق بين تاريخ الشيك المثبت وتاريخ صرفه يثير عدة إستفهامات، إذ تقدمت موكلته بشكاية لدى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء من أجل النصب وخيانة الأمانة، ليتم الإستماع إليها بخصوصها في ذات اليوم الذي إستُمع إليها فيما يتعلق بشكاية زوجها.

وأفاد بلاغ محامي هند العشابي أن زوج سيدة الأعمال لم يقدم أي دليل على إقراضها للمبلغ أمام الضابطة القضائية والنيابة العامة، موردا أن هند العشابي تؤكد أن الشيك سالف الذكر مسحوب من شركة “داليا إير” وليس من حسابها الخاص، مستهجنا عدم مراعاة الشاكي للعلاقة التي تجمعه بطليقته وأم طفلتيه.

موضوعات أخرى