الرئيسية > تبركيك > تطورات فضيحة أستاذ “الجنس مقابل النقاط” بسطات. المفتشية طلبات استرجاع أوراق تصحيح الامتحانات
19/09/2021 12:00 تبركيك

تطورات فضيحة أستاذ “الجنس مقابل النقاط” بسطات. المفتشية طلبات استرجاع أوراق تصحيح الامتحانات

تطورات فضيحة أستاذ “الجنس مقابل النقاط” بسطات. المفتشية طلبات استرجاع أوراق تصحيح الامتحانات

كود كازا//

بعد تفجر فضيحة الجنس مقابل النقاط بكلية الحقوق بسطات. ولي البطل ديالها أستاذ رئيس شعبة القانون العام مع ثلاث طالبات، وبعد الزيارة التي قامت لجنة تفتيش مركزية ومراجعات لنظام التنقيط. قررت إدارة الكلية مراسلة الأساتذة لمطالبتهم بإرجاع أوراق الامتحان المتعلقة بالطلبة برسم موسم 2019/2021.

دابا حتى تفجرات هاذ الفضيحة عاد ناضوا يتجمعوا أوراق الامتحانات. في ظل الحديث عن تزوير النقاط والدخول الى النظام الالكتروني الخاص به لتغيير النقاط للطالبات التي جرى التحقيق معهن في فضيحة الجنس مقابل النقاط.

مصادر كود أكدت أن لجنة التفتيش المركزية التي استمعت إلى ثلاثة أساتذة بالكلية بينهم رئيس الشعبة بطل المراسلات الجنسية مع الطالبات، اكتشفت ان الاوراق الخاصة بامتحانات الطلبة لم يتم إيداعها لمصلحة الكلية، وهو ما يعني التلاعب بالنقاط بواسطة من أطراف داخل المؤسسة. هذه الممارسات التي تضرب مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلبة. خاصة إذا كان الجنس هو المقابل ديال هاذ النقاط.

قضية اخرى تثير المخاوف ف هاذ الملف. مسؤولين قضائيين بسطات مسجلين في ماستر او الدكتوراه بكلية سطات لدى أساتذة معروفين. هاذ القضاة يكملوا لقراية ديالهم مزيان. ولكن يستغلوا الموقع القضائي باش يعرقلوا التحقيقات ويغبروا شكايات الطلبة وبالمقابل يصدروا أحكام ضد طلبة لفائدة أساتذة ، هذي خصها تحقيق من المفتشية العامة. تبحث في أحكام وشكايات اختفت.

الأستاذ بطل الفضيحة اعترف أن الهاتف سرق منه، ما يعني أن المراسلات الجنسية تخصه، كما أن تحقيقات الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تكشف مزيد من الحقائق حول مغامرات الأستاذ لي كينعس مع الطالبات ديالو مقابل النقطة.

موضوعات أخرى