الرئيسية > الرئيسية > تطورات خطيرة فصفقة بنشرقي.. اتهامات ب «السمسمرة» يقدر يخلي القضية تاخود أبعاد مثيرة ويمكن توصل حتى «الفيفا»
13/02/2018 17:00 الرئيسية

تطورات خطيرة فصفقة بنشرقي.. اتهامات ب «السمسمرة» يقدر يخلي القضية تاخود أبعاد مثيرة ويمكن توصل حتى «الفيفا»

التعليقات كود.ما
تطورات خطيرة فصفقة بنشرقي.. اتهامات ب «السمسمرة» يقدر يخلي القضية تاخود أبعاد مثيرة ويمكن توصل حتى «الفيفا»

 

كود سبور:

 

أخذت صفقة انتقال أشرف بنشرقي من الوداد الرياضي إلى الهلال السعودي لكرة القدم أبعادا مثيرة، وسرحت تساؤلات، خصوصا فيما يتعلق بالجانب المالي، إذ لم تعرف لحدود الساعة القيمة الحقيقية للانتقال ونصيب كل المتدخلين في الصفقة.

ورغم أن اللاعب خاض مباراتين رفقة فريق الهلال، إلا أن صفقة انتقاله يمكن أن تعرف تطورات كبيرة شأنها شأن باقي الصفقات الكبيرة التي تثير جدلا، خصوصا في حال لجأ أحد الأطراف إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الذي يصر على شفافية التعاقدات.

وأكدت «الأخبار»، في عدد غد الأربعاء (14 فبراير 2018)، أن المغرب الفاسي تفاجأ من نصيبه من الصفقة، إذ لم يتجاوز مبلغ 600 مليون سنتيم، مضيفة أن مسؤولين بالماص ربطوا الاتصال بنظرائهم في الوداد، والذين أكدوا أن المليوني دولار المتبقية عي عبار عن اتفاقية شراكة بين الأحمر والهلال السعودي.

وتطرقت اليومية إلى قرار إعفاء الاتحاد السعودي لكرة القدم للاعب السابق سامي الجابر وعلاقته بانتقال بنشرقي، ملمحة إلى أن ما زعم به الإعلامي المصري علي السيسي حول الموضوع قد يكون صحيحا، وما يؤشر على ذلك الاستغناء عن اللاعب السابق لمنتخب الأخضر دون أي رسالة توديع أو شكر أو تقدير لما قدمه.

موضوعات أخرى