الرئيسية > آش واقع > تطورات جديدة فـ قضية “بلانات الشينوا” فـ فاس.. القضاء دار المسطرة الغيابية فـ حق مقاول معروف
14/09/2021 12:50 آش واقع

تطورات جديدة فـ قضية “بلانات الشينوا” فـ فاس.. القضاء دار المسطرة الغيابية فـ حق مقاول معروف

تطورات جديدة فـ قضية “بلانات الشينوا” فـ فاس.. القضاء دار المسطرة الغيابية فـ حق مقاول معروف

كود – مكتب فاس //

علمت “كَود” من مصدر مطلع أن غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمدينة فاس، قررت زوال اليوم الثلاثاء، إجراء المسطرة الغيابية في حق أحد المتهمين في قضية تصاميم البناء المزورة المعروفة بـ”بلانات الشينوا”.

ووفق المعلومات التي حصلت عليها “كَود”، فإن الأمر يتعلق بـ”ع.ي” مقاول معروف على صعيد مدينة فاس كان قد توبع في هذه القضية التي يلاحق فيها 14 متهما، من بينهم نائبان للعمدة السابق لمدينة فاس، حميد شباط، أحدهما نائب برلماني سابق، ومنعشون عقاريون ومهندسون معماريون.

وذكرت مصادر “كَود” أن غرفة الجنايات الابتدائية، برئاسة القاضي محمد اللحية، قررت تأجيل هذه القضية إلى غاية 5 أكتوبر المقبل.

موضوعات أخرى

23/09/2021 18:00

واش الشعب طرد العشابة باش يجيو بلاصتهم الشلاهبية ؟ هاد مظاهر ديال التهيميج السياسي راه مالايقاش لمغرب 2021 ! رئيس جماعة مهرب مرشحين ! واحد انتحر ! وحدين مرايشين على منصب ! رئيسة كاتلوز مع الدقايقية احتفالا بالفوز ! هادشي ماكايبشرش بالخير

23/09/2021 16:00

غير غابت العدالة والتنمية الانتخابات رجعات لاجواء التسعينات.. الإختطافات التهديد بالقتل الخيانة الغدر الإنتحار المافيات والبلطجية مضاربين على الجماعات والمناصب.. كاع دوك رموز الفساد القديمة رجعات وأكثر قوة هاد المرة وتبلطجات على خاطرها