الرئيسية > تبركيك > تصويرة تربطات بحادث وفاة الشاب يوسف دايرة قربالة فـ “فايسبوك”.. و”كَود” جابت حقيقتها
18/11/2021 19:00 تبركيك

تصويرة تربطات بحادث وفاة الشاب يوسف دايرة قربالة فـ “فايسبوك”.. و”كَود” جابت حقيقتها

تصويرة تربطات بحادث وفاة الشاب يوسف دايرة قربالة فـ “فايسبوك”.. و”كَود” جابت حقيقتها

أنس العمري -كود //

صورة تربطات بحادث وفاة الشاب يوسف دارت قبالة في”فايسبوك”. الصورة نشرت، في الساعات الماضية، وادعى مروجوها أنها توثق لمطاردة عناصر شرطة للضحية يوسف، الذي توجد قضيته موضوع بحث تقوده الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بعد المطالبة بتحقيق العدالة في وفاته إثر تأكيد والدته أنه فارق الحياة عقب تعرضه لاعتداء على يد أمنيين بالبيضاء.

وظهر فيها شرطي يحاول السيطرة على شاب ويشل حركته، بينما الأخير يوجد على الأرض ويحاول الإفلات من قبضة عنصر الصقور. غير أن هذا المشهد، وبعدما تحققت “كَود” من ملابساته، تبين أنه يتعلق بواقعة يرجع تاريخها إلى سنة 2017، وهي لمطاردة لشابين كانا على متن دراجة نارية، بعدما حامت حولهما شكوك في وقوفهما وراء عمليات سرقة كانت مجموعة من أحياء مدينة فاس مسرحا لها.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني أعلنت أنها تتعاطى بالجدية اللازمة مع التسجيلات والمحتويات الرقمية المنشورة في شبكات التواصل الاجتماعي، والتي تتناول ظروف وملابسات حادثة السير التي راح ضحيتها يوسف.

وذكرت أن الكسيدة وقعات بمنطقة عين السبع – الحي المحمدي بالدار البيضاء، بتاريخ 8 شتنبر المنصرم، وتسببت في وفاة الشاب المذكور، وذلك في حادث دراجة نارية وإصابة مرافقه، بالإضافة إلى تعرض شرطي لجروح في ذات الحادث.

موضوعات أخرى

30/11/2021 13:20

نقابة “السي دي تي” كتطالب الحكومة بتعجيل فتح حوار اجتماعي ثلاثي الأطراف وكاعية على التراجع اللي وقع فـ مرحلة العثماني وبنكيران

30/11/2021 13:00

مسافرون دوزو ساعات كحلة قبل ما يبدا تطبيق قرار تعليق الرحلات الجوية فـ اتجاه المغرب.. شي بقا حاصل وشي شرا البيي بـ4 دالمرات ثمنو