الرئيسية > آش واقع > تصويرة الزحام فطوبيس فكازا فزمن الجايحة غادي يكون ليها تبعات. تحقيق تفتح فالحادث
19/06/2020 11:21 آش واقع

تصويرة الزحام فطوبيس فكازا فزمن الجايحة غادي يكون ليها تبعات. تحقيق تفتح فالحادث

تصويرة الزحام فطوبيس فكازا فزمن الجايحة غادي يكون ليها تبعات. تحقيق تفتح فالحادث

أنس العمري ـ كود//

صورة الزحام فطوبيس فكازا فزمن الجائحة غادي يكون ليها تبعات. شركة (ألزا- الدار البيضاء)، الفاعلة في مجال النقل الحضري بالدار البيضاء الكبرى، قررات تفتح تحقيق داخلي بخصوص هاد الواقعة، بعد تداول صورة توثق لعدم احترام التباعد داخل هاد الحافلة في مواصل التواصل الاجتماعي.

وأكدت الشركة، في بلاغ لها اليوم الجمعة، أنه “حال علم مسؤولي (ألزا- البيضاء) بتداول صورة على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر حافلة تكون تعدت العدد المسموح به لـ 50 في المائة من طاقتها الإستيعابية من الزبناء في إطار الإجراءات الوقائية لمواجهة جائحة كورونا، تم فتح تحقيق داخلي قصد الوقوف على الظروف التي قد تكون أدت إلى وقوع هذا الحدث».

وأضاف أنها «تسهر على الإحترام التام لكل المقتضيات والإجراءات المتعلقة بالوقاية ضد جائحة كورونا، وذلك منذ بدايتها في ما يتعلق بحماية مستخدميها وحماية زبنائها، عن طريق تعبئة كافة الوسائل المادية والتحسيسية اللازمة للوقاية”.

وجا فالبلاغ أيضا أنه «يتم تعقيم كافة حافلات أسطول (ألزا البيضاء) يوميا على مدار الخدمة، وبعد كل رحلة، ثم عند رجوعها إلى المراكز حيث يتم تعقيمها بشكل كامل”، مضيفة أنه “تم تجهيز كل الحافلات بمعقمات يدوية وضعت رهن إشارة الزبناء الكرام، إضافة إلى تلكم المتعلقة بالسائقين والذين يتم تكوينهم وتحسيسهم بشكل دوري لإحترام الإجراءت الوقائية».

موضوعات أخرى

05/07/2020 13:30

انتصار وضربة قاصحة للبوليساريو والجزاير.. المجموعة المعنية بالإحتجاز حملات الجزاير مسؤولية اختطاف ولد ابريكة فتندوف

05/07/2020 13:00

18 وحدة لتصبير الحُوتْ فآسفي تسدات والقايدة حُورِيَة خرجات للتيران وخاطبات الساكنة: البحر تسد وراحنا فوضع صعيب -فيديو حصري

05/07/2020 12:30

كيفاش الدولة دافعات “بالغمزة” على وزير الدولة الرميد.. ظهورو مع الوزرا للرد على امنستي رسالتها: اييه غادي تبقى وزير ومعولين عليك