الرئيسية > كود سبور > تصرفيقة أخرى للناصيري.. الوداد خسر الاعتراض والرجا خرج منتصر قبل الديربي
09/11/2019 14:00 كود سبور

تصرفيقة أخرى للناصيري.. الوداد خسر الاعتراض والرجا خرج منتصر قبل الديربي

تصرفيقة أخرى للناصيري.. الوداد خسر الاعتراض والرجا خرج منتصر قبل الديربي

كود سبور//

إدارة الوداد البيضاوي غادية غير ف الخسران ديال الملفات هاد ليامات، فبعدما خسر قضيتو مع الترجي التونسي عند الطاس ولجنة الاستئناف ديال الكاف، عاود ارجع وخسر الاعتراض، اللي قدم ضد الرجاء البيضاوي.

الاتحاد العربي أكد الجمعة لي فات أن الاعتراص، الذي تقدم به الوداد خاوي لا يستند على أسس قانونيا، واعتبر أنه من حق اللاعب الكونغولي يشارك في الماتش، اللي انتهى بواحد لواحد في الديربي العربي، ضمن مسابقة كأس محمد السادس للأندية الاپطال.

وكشفت مصادر موثوقة ل”كود” أن لجنة الانضباط التابعة للاتحاد العربي رفضت اعتراض الوداد البيضاوي واكدت قانونية مشاركة المهاجم الكونغولي في البطولة العربية.

دابا الوداد خسر الاعتراض والوقت والكلام الخاوي وفوق هادشي كامل خاصو يؤدي 2000 دولار لخزينة الاتحاد العربي بعد رفض اعتراضه.

والا بغا يستأنف القرار، خاصو يؤدي 4000 دولار .

الوداد اعتبر أن مولانگو ما عاندوش الحق يلعب الديربي، لأنه لم يسجل ف للائحة قبل 15 شتنبر الماضي، في الوقت الذي أكد الرجاء البيضاوي أنه حصل على موافقة الاتحاد العربي بتسجيله، لكنه لن يكون بمقدور اللاعب المشاركة رسميا الا بعد التوصل برخصة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، وهادكشي لي كان.

هذا هو العبث، فبدل أن يركز الوداد على الديربي الجاي ومشاكل بعض لاعبيه دخل في قضية خاسرة من ديبار.

موضوعات أخرى

17/11/2019 17:30

سكوب. ها قصة فيديو يوتيوب اللي فيه اتهامات خطيرة بزاف لمسؤولين أمنيين. بطله مكحلها وروشيرشي فجرائم ثقيلة تجبدات فيها لملايير

17/11/2019 16:00

سبعة ديال الحوايج كايخليوك تكره تتعامل مع اغلب الحرايفية ! كانتعامل مع شي حرايفي و لا شي صنايعي كانكحل بالعما حيت ماكايحتارموش الوقت و ماكايتقنوش الخدمة ديالهم ! واش كلكم فحالي و لا غي بوحدي ؟