الرئيسية > آش واقع > تصاور وملفات على ماكرون وزيد وزيد.. هاشنو لقاو الـ”اف بي آي” بعدما دخلو على ترامب فدارو
13/08/2022 15:30 آش واقع

تصاور وملفات على ماكرون وزيد وزيد.. هاشنو لقاو الـ”اف بي آي” بعدما دخلو على ترامب فدارو

تصاور وملفات على ماكرون وزيد وزيد.. هاشنو لقاو الـ”اف بي آي” بعدما دخلو على ترامب فدارو

كود – وكالات//

بعد ما كشفات مصادر أميركية، عن تفاصيل مذكرة التفتيش الفدرالية، لدار الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، تم الآن الكشف عن المستندات اللي تم العثور عليها خلال “المداهمة”.

وكانت مذكرة تفتيش اطلع عليها موقع “بوليتيكو”، قد كشفت أن مكتب التحقيقات الفيدرالي كيحقق مع دونالد ترامب بشأن انتهاك محتمل “لقانون التجسس” وعرقلة قوانين العدالة.

ووفقا للمعلومات الجديدة، فأن المذكرة سمحت بتفتيش المرافق اللي عايش فيها ترامب في منتجع مارالاگو فقط، بما في ذلك المكتب المعروف باسم “مكتب 45″، واستثنت مرافق أخرى كيعيشو فيها آخرون في المنتجع والمجمع السكني.

شنو هي المستندات اللي لقاو؟

نفذ عملاء الإف بي آي مذكرة التفتيش في  الـ 8 من غشت، وقدموا وصلا بالمواد المصادرة. وأدرج المحققون 33 مادة صادروها خلال عملية التفتيش من بينها الأمر التنفيذي بالعفو عن حليف ترامب روجر ستون، ومعلومات كتتعلق بالرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، إضافة إلى ألبومات صور، ومذكرات مكتوبة بخط اليد.

وحدد المفتشين 11 مجموعة مختلفة من المستندات السرية، من بينها مجموعة واحدة من المستندات صنفت على أنها سريّة وحساسة للغاية، وأربع مجموعات من المستندات على أنها سرية للغاية، وست مجموعات على أنها سرية.

وكشفت مذكرة التفتيش أن مكتب التحقيقات الفيدرالي كيحقق مع دونالد ترامب في انتهاك محتمل لقانون التجسس، بعد أن اطلع على الوثائق السرية من منزل الرئيس السابق في فلوريدا، خلال وقت سابق من هاد السيمانة.

موضوعات أخرى