الرئيسية > آش واقع > تسمم جماعي في عشاء انتخابي نظمه البرلماني المثير للجدل عبد الحق شفيق في سطاسيون يملكها بطريق مديونة في كازا
13/07/2021 13:30 آش واقع

تسمم جماعي في عشاء انتخابي نظمه البرلماني المثير للجدل عبد الحق شفيق في سطاسيون يملكها بطريق مديونة في كازا

تسمم جماعي في عشاء انتخابي نظمه البرلماني المثير للجدل عبد الحق شفيق في سطاسيون يملكها بطريق مديونة في كازا

كود كازا //

انفجرت فضيحة جديدة بطلها البرلماني المثير للجدل عبد الحق شفيق من حزب الاصالة والمعاصرة الذي نظم مساء السبت حفل عشاء انتخابي على شرف محسوبين على جمعيات المجتمع المدني في محطة بنزين(سطاسيون) يملكها بطريق مديونة.

وحسب مصادرنا ، فإن مدعوين لحفل العشاء الذي قدمت فيه أطباق اللحم والدجاج، أصيبوا بتسمم جماعي و بإسهال حاد.و أن امرأة كانت ضمن المدعوين ترقد حاليا بقسم العناية المركزة بمستشفى ابن رشد في الدار البيضاء .
بينما أظهرت تحاليل بعد إخضاع فاعلة جمعوية تناولت بدورها وجبة العشاء مع المدعوين اسمها (حنان.ع) بعد إخضاعها لعملية غسل معدة، أنها مصابة بفيروس كورونا المستجد .مما يطرح أكثر من علامة استفهام .

واختار البرلماني صاحب محطة البنزين القيام بحملة انتخابية تحت غطاء «عشاء جمعوي » تحول لحفل تسمم جماعي ، وهو الذي بدأ مساره السياسي في حزب السنبلة قبل أن يصبح عضوا في مكتبه السياسي ويغادره بعد خلافات عاصفة مع قيادات حزب الحركة الشعبية، ليركب بعدها حزب «التراكتور» ويضمن معقدا لولاية أخرى في البرلمان بالتحالف مع عمدة الدار البيضاء الأسبق والامين العام الحالي لحزب الاتحاد الدستوري محمد ساجد بدعمه سياسيا أثناء ترشحهما للانتخابات الماضية ليضمن بعدها معقده في مجلس منتخبي الأمة بـ«الفور يا الشيفور».
وفي الوقت الذي تستعد فيه الاحزاب بدائرة عين الشق لتقديم مرشحيها للانتخابات المقبلة بشكل رصين واجتماع للقواعد والهياكل التنظيمية، يختار امثال هذا البرلماني الدعاية بطريقة المثل الشعبي القائل «ضربو لكرشو ينسى إلي خلقو» والحرص عن الابتعاد عن دائرة عين الشق الانتخابية التي هو مرشح فيها ولو بأمتار قليلة بمطعم محطة بنزين التي يملكها بعمالة اقليم مديونة .

موضوعات أخرى

31/07/2021 11:30

فوضى كبيرة فـ قطاع النقل.. ارتفاع صاروخي فـ الأسعار ورئيس الجامعة المغربية لحقوق المستهلك لـ”كَود”: الأثمان المحددة فـ القانون ما كاتحتارمش

31/07/2021 11:00

شوف البؤس والانحطاط والتجني وقلة الترابي وانعدام الأخلاق والمبادئ والفقر الحقوقي والانساني لي وصلات ليهم الجمعية المغربية لحقوق الانسان لي من بعد ماتحولات لحانوت ديال تاعطايت هاهي دابا كتحول لمحكمة تفتيش وباغا تدعي قضائيا موقع كود