الرئيسية > آش واقع > تسقيف أسعار المحروقات.. الوزير الداودي لـ”كود”: لا أكذب على المغاربة وكنتسنا جواب رئيس الحكومة باش نبدا خدمتي
22/04/2019 09:15 آش واقع

تسقيف أسعار المحروقات.. الوزير الداودي لـ”كود”: لا أكذب على المغاربة وكنتسنا جواب رئيس الحكومة باش نبدا خدمتي

تسقيف أسعار المحروقات.. الوزير الداودي لـ”كود”: لا أكذب على المغاربة وكنتسنا جواب رئيس الحكومة باش نبدا خدمتي

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//
[email protected]

نفى لحسن الداودي، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة، بشكل قاطع، أن تكون الحكومة تراجعت عن موضوع تسقيف أسعار المحروقات، مؤكدا أنه “لا تراجع عن هذا القرار بشكل نهائي”.

وقال الوزير الداودي، في تصريح لـ”كود”، أنه أحال تقرير مفصل حول موضوع تسقيف أسعار المحروقات إلى رئيس الحكومة، مؤكدا بالقول: “لا تراجع عن هذا القرار وميمكنش نكذب على المغاربة، ودبا رئيس الحكومة كيدرس الملف مع باقي الفاعلين وحتى الوزراء، ومن الطبيعي حتى هو يدير خدمتو”.

وأضاف المسؤول الحكومي، في ذات التصريح، قائلاً: “أنتظر الضوء الأخضر من رئيس الحكومة لكي أشرع في تنفيذ مسطرة تسقيف أسعار المحروقات، ورئيس الحكومة يستحيل يرفض هادشي”.

وكان مجلس المنافسة قد رفض الاستجابة للطلب الذي تقدمت به الحكومة من أجل تسقيف هوامش الربح في قطاع المحروقات السائلة في المملكة، معتبرا أن طلب الوزارة المكلفة بالحكامة يخالف الشروط القانونية المطلوبة الواردة في المادة الرابعة من القانون 104.12، المتعلق بحرية الأسعار والمنافسة.

موضوعات أخرى

01/04/2020 22:00

الدكتور خاتوف رئيس قسم الإنعاش بالمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس لـ”كود”: ها فوائد الدوا ديال “كورونا” -فيديو