الرئيسية > آش واقع > تزامنا مع طلب الداخلية بـ”عزل” رئيسها.. بنعرفة عطا جائزة تميز لجماعة ايت ملول وتحدى تقارير الداخلية
29/01/2020 18:30 آش واقع

تزامنا مع طلب الداخلية بـ”عزل” رئيسها.. بنعرفة عطا جائزة تميز لجماعة ايت ملول وتحدى تقارير الداخلية

تزامنا مع طلب الداخلية بـ”عزل” رئيسها.. بنعرفة عطا جائزة تميز لجماعة ايت ملول وتحدى تقارير الداخلية

كود أكادير//

تزامنا مع الطلب الذي تقدمت به وزارة الداخلية إلى المحكمة الإدارية بمدينة أكادير قصد “البث في طلب عزل رئيس جماعة ايت ملول المنتمي إلى حزب العدالة والتنمية”، قام برئيس الحكومة مساء اليوم بمدينة سلا بمنح جائزة “تميز” لجماعة ايت ملول.

جائزة التميز التي منحها رئيس الحكومة لجماعة ايت ملول، والتي تخص “التسويق الاعلامي” والتفاعل على مستوى صفحة الجماعة، اعتبرها متتبعون “رسالة” مبطنة إلى أم الوزارات، الأخيرة التي أحالت قرار “عزل” رئيس الجماعة على إدارية أكادير، بناء على تقارير أعدتها مفتشية الداخلية.

يشار إلى أن المحكمة الإدارية، أجلت البث في طلب “عزل رئيس جماعة أيت الملول”  ونائبه وعضو آخر، المنتمين إلى حزب “العدالة والتنمية”، إلى غاية يوم الإثنين المقبل.

وعاش حزب العدالة والتنمية بجهة سوس على وقع احتقان غير مسبوق، بسبب الطلب الذي تقدمت به مصالح وزارة الداخلية، والقاضي بـ”عزل رئيس بلدية ايت ملول ونائبه وعضو بالمكتب”، بناء على تقرير لمفتشية وزارة الداخلية.

ويأتي هذا “الاحتقان” بين المنتخبين ومصالح الداخلية، في سياق الزيارة الملكية المرتقبة إلى عاصمة سوس.

موضوعات أخرى

22/02/2020 20:30

المحمدية من مدينة ديال الورد لمدينة تحتل شوارعها الكلاب.. السلطات باغيين حل وخايفين يتكرر سيناريو الكلاب المسعورة ديال الحسيمة وانزكان وكلميم