الرئيسية > آش واقع > تزامنا مع ترشيح خال الهمة فالرحمانة: وهبي وأخشيشن في ضيافة قيادة “البي جي دي”..واش بداية التنسيق ولا تفاهمات على القاسم الانتخابي؟
22/02/2021 19:00 آش واقع

تزامنا مع ترشيح خال الهمة فالرحمانة: وهبي وأخشيشن في ضيافة قيادة “البي جي دي”..واش بداية التنسيق ولا تفاهمات على القاسم الانتخابي؟

تزامنا مع ترشيح خال الهمة فالرحمانة: وهبي وأخشيشن في ضيافة قيادة “البي جي دي”..واش بداية التنسيق ولا تفاهمات على القاسم الانتخابي؟

هشام اعناجي- كود الرباط//

علمت “كود” من مصدر مطلع أن سعد الدين العثماني، الامين العام لحزب العدالة والتنمية، الى جانبه نائبه الاول سليمان العمراني، استقبلوا مساء اليوم الاثنين 22 فبراير الجاري، كلا من عبد اللطيف وهبي، الامين العام لحزب الاصالة والمعاصرة، واحمد اخشيشن، عضو المكتب السياسي لنفس الحزب.

اللقاء، الذي انعقد بمقر العدالة والتنمية في الرباط، وصفه مقرب من اخشيشن، بالودي والحبي، وان قيادة البام كانت مدعوة للقاء.

وحسب مصادر “كود” فإن ملف الانتخابات خدا الوقت الكبير في النقاش بين الطرفين، مستبعدة وجود أي تنسيق في الموضوع.
وأمام بخصوص الخلاف حول القاسم الانتخابي، يرى قيادي في البام، إنه من السابق لأوانه الحديث عن أي حسم للموضوع قبل أن يصل مشروع القانون المتعلق بهذه النقطة الى البرلمان.

واكد ذات المصدر أن البام سيعلن الجمعة المقبل عن موقفه الرسمي من القاسم الانتخابي.

وجاء لقاء وهبي واخشيشن مع قيادة العدالة والتنمية، في سياق اعلان البام عن مرشحين بارزين للاستحقاقات المقبل، وعلى رأسهم حميد نرجس خال المستشار الملكي فؤاد علي الهمة، بمنطقة الرحامنة، وكذا المرأة الحديدية فاطمة الزهراء المنصوري بمدينة مراكش.

موضوعات أخرى

24/02/2021 21:30

السلالة البريطانية الجديدة مامعاها لعب. الطبيب حمضي كيطلب المغاربة باش يواجهوها بالوقاية والتباعد.. كتقتل كثر من الفيروس العادي ب35 فالمية وممكن تبلوكي المنظومة الصحية فأسابيع قليلة

24/02/2021 20:30

جايحة كورونا زادت قلبات حال المغاربة. المورال طايح وكلشي مبرزط من صحاب القهاوي والريسطوارت وغيرهم.. وعبد الفضل لـ”كَود”: حتى لدابا معندناش رؤية على رمضان وخاص الحكومة تفكر فهادشي